المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأحد| مؤتمر صحفي في الأهلي

الخميس 28/فبراير/2019 - 02:25 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
يعقد النادي الأهلي في الواحدة ظهر الأحد المقبل، مؤتمرا صحفيا بمقر النادي بالجزيرة، للكشف عن تفاصيل البطولة الدبلوماسية.


ومن المقرر الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة ببطولة الأهلي الدبلوماسية لكرة القدم للسفارات والهيئات الدبلوماسية والتي ينظمها النادي بالتعاون مع جمهورية ألمانيا الاتحادية.

يحضر المؤتمر الصحفي، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، والسفير الألماني يوليوس جيورج لوي، والملحق الثقافي، وهشام مرزوق مساعد القنصل، ومدير البطولة وسفراء الدول المشاركة في البطولة ومجلس إدارة النادي.

وسوف يتحدث خالد مرتجي عن بطولة الأهلي الدبلوماسيى، ثم ويعقبها إجراء قرعة البطولة التي تشهد مشاركة ٢١ سفارة وهيئة دبلوماسية وهي «المانيا، وزارة الخارجية المصرية، فرنسا، إيطاليا، إسبانيا، سويسرا، إنجلترا، روسيا، البرازيل، الأرجنتين، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، كوت ديفوار، اليابان، استراليا، كازاخستان، الأمم المتحدة، فيتنام، جامعة الدول العربية، الهند، وماليزيا».

واكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمُكلّف بالإشراف على بطولة الأهلي الدبلوماسية بزيارة السفارة الألمانية بالقاهرة حيث عقد جلسة مُثمرة مع السفير الألماني يوليوس جيورج لوي، والملحق الثقافي وهشام مرزوق مساعد القنصل ومدير البطولة.

وتضمنت الزيارة الإعلان عن ترحيب الأهلي باستضافة بطولة الأهلي الدبلوماسية لكرة القدم للسفارات والهيئات الدبلوماسية للسنة الثالثة على التوالي، بالتعاون مع السفارة الألمانية كما تطرقت الزيارة للحديث عن سبل التعاون بين النادي وألمانيا في المجال الرياضي وبالأخص الطب الرياضي.

وأوضح خالد مرتجي أن الهدف الأساسي من استضافة الأهلي للبطولة هو استكمال الدور الوطنى للأهلي كأحد المؤسسات الوطنية في الدولة التي تعمل دائمًا على إظهار الصورة الحضارية للبلاد، والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان وتنشيط السياحة المصرية.

وتنطلق فعاليات البطولة على ملاعب النادي بالشيخ زايد أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع حيث تبدأ في الثاني والعشرين من مارس المقبل وتستمر حتي الثاني عشر من أبريل القادم، على أن تقام مباراة استعراضية بين قدامي الأهلي وأفضل اللاعبين في الفرق المشاركة في البطولة، وتختتم البطولة بحفل عشاء في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة يوم ١٤ أبريل القادم.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads