المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فينالدوم: نريد هزيمة إيفرتون بشكل سئ

الخميس 28/فبراير/2019 - 02:33 م
محمد الزفتاوي
طباعة
اعترف جيورجينهو فاينالدوم لاعب خط الوسط بفريق ليفربول، بصعوبة مباراة إيفرتون يوم الأحد المقبل، على ملعب «غوديسون بارك» في إطار الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال جيورجينهو فينالدوم لموقع «ليفربول إيكو»: «مواجهة إيفرتون ليست عادية كأي مباراة، لكننا سنذهب هناك من أجل لعب كرة القدم والفوز. ويُكمل مبتسمًا، نريد هزيمتهم بشكل سئ، لذا أتوقع أن تكون معركة كبيرة».

وأضاف فينالدوم: «هم جيراننا وسيكونون في حاجة ماسة لوقف انتصاراتنا. بكل تأكيد سيحاولون تدمير أحلامنا في التتويج باللقب. في المباراة الأخيرة التي لعبناها معهم كانت جيدة لأننا فزنا في الثواني الأخيرة. هم الآن لديهم دوافع أمام جماهيرهم وسوف يدعمونهم على أرضية الملعب، وكما قلت إنها لعبة مختلفة».

مباراة الدور الأول أقيمت على ملعب أنفيلد فاز بها ليفربول بصعوبة بالغة في الثواني الأخيرة. الريدز يمتلك حاليًا 69 نقطة في قمة الجدول، بينما يحتل إيفرتون تاسع الترتيب برصيد 36 نقطة.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads