المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث

الخميس 28/فبراير/2019 - 02:38 م
محمد عمر
طباعة
استقبل الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة، اليوم " كلاوس شورمان "  رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث  يرافقه شريف العريان أمين عام اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث وهاني فاروق نائب رئيس الاتحاد.


وقال الدكتور أشرف صبحي: خلال اللقاء أن لعبة الخماسي الحديث من أهم الألعاب الرياضية في مصر، مشيراً إلى أن استضافة مصر بطولة العالم للخماسي الحديث  حالياً  يأتي وفق رؤية الدولة لتنظيم  واستضافة أكبر الأحداث العالمية والدولية بمنتهي الاحترافية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أنه تزامنا مع رئاسة مصر للاتحاد الافريقي وإعلان فخامة الرئيس "عبدالفتاح السيسي " رئيس الجمهورية أسوان عاصمة للشباب الافريقي 2019 يمكن أن ننظم للدول الإفريقية بعض الفعاليات الخاصة بلعبة الخماسي في أسوان لنشر وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية للعبة الخماسي الحديث بالدول الإفريقية.

من جانبه أعرب  " كلاوس شورمان  " رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، عن شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة على استضافة مصر لبطولة العالم مشيداً بالتنظيم والاستضافة لجميع الفرق والمنتخبات .

وأضاف  «شورمان»، أن الاتحاد الدولي للخماسي الحديث قرر استضافة مصر  لاجراء بعض التجارب الخاصة بتطوير اللعبة في الجري والسباحة والرماية والتي سيتم إقرارها بمنافسات  أولمبياد داكار 2022  

وعلى هامش الزيارة حضر وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث فعاليات مسابقة ابداع لطلاب الجامعات المصرية والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة على مسرح الوزارة .

كان وزير الشباب والرياضة قد اعلن  عن اطلاق بطولة العالم للخماسي الحديث التي تستضيفها مصر في الفترة من 27 فبراير الجاري وحتى 3 مارس المقبل  بنادي بلاتنيوم وبمشاركة 80 لاعب يمثلون 31 دولة  وهي من ضمن البطولات  العالمية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads