المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنشلوتي وسباليتي يزاحمان يوفنتوس في سباق إيسكو

الخميس 28/فبراير/2019 - 03:16 م
طباعة
كشفت بعض التقارير الإيطالية ان نادي ريال مدريد تلقى مفاوضات  جديدة  من أجل التعاقد مع اللاعب الإسباني إيسكو خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك نظراً لعدم التوفق بينه وبين مدربه  الارجنتيني سولاري  هذا الموسم .


ويعد  إيسكو عن حسابات المدرب سانتياجو سولاري بشكل كامل، حيث لم يشارك كأساسي سوى في 3 مباريات فقط هذا الموسم  كانت جميعها غير مهمة، كما تم استبعاده عن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة يوم أمس رغم تأكيدات بعض المصادر على جاهزيته البدنية.

وقد  ارتبط  اسم إيسكو ببعض الاندية للانتقال اليها مثل يوفنتوس طوال الفترة الماضية، حيث يبحث السيدة العجوز عن صانع ألعاب بمواصفات لاعب المرنيجي، ومن المتوقع أن توافق إدارة النادي الملكي على بيع اللاعب خصوصاً إن تم تجديد الثقة بسولاري بعد نهاية الموسم.

لكن مهمة يوفنتوس بالحصول على خدمات إيسكو لن تكون سهلة، فبحسب صحيفة كورييري ديلا سيرا فإن هناك منافسة شرسة من إنتر ميلان ونابولي اللذان يسعيان للتعاقد مع اللاعب أيضاً.

وأوضحت الصحيفة في ذات التقرير أن نادي الإنتر ميلان سيعرض على ريال مدريد مبادلة ماورو إيكاردي بإيسكو، بينما سيحاول نابولي استغلال علاقة كارلو أنشيلوتي الجيدة باللاعب لكي يجلبه للعب تحت ولايته.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads