المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| إعلان قيامة أرطغرل 138 الجزء الخامس يميل إلى الأكشن

الخميس 28/فبراير/2019 - 08:01 م
أمانى سلام
طباعة
أذاعت قناة TRT إعلان قيامة ارطغرل 138 الجزء الخامس، بعد تحقيق المسلسل التركي أرقاماً قياسية خلال الفترات الماضية وتصدر مؤشرات جوجل.

إعلان قيامة ارطغرل 137 الجزء الخامس

وشهد الإعلان التشويقي لمسلسل قيامة ارطغرل 138 الجزء الخامس عبر الفيديوهات الشهير" اليوتيوب"  جزء كبير من الأكشن والإثارة لتشويق الجمهور لمتابعة الحلقة لتحقق نفس نجاح قيامة ارطغرل 137 الجزء الخامس، كما حصل الإعلان الترويجي على نسبة مشاهدة تصل إلى 292،873.

مسلسل قيامة أرطغرل 137 الجزء الخامس

جاءت حلقة مسلسل قيامة أرطغرل 137 الجزء الخامس، من أروع وأهم الحلقات التى عرضت فى الموسم الخامس، حيث شهدت العديد من الأحداث المثيرة والجريئة، ما جعلها تحقق أرقام قياسية عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب بعد عرضها مباشرة، حيث حصلت على نسبة مشاهدة تقترب من المليون مشاهدة خلال ساعات قليلة من عرضها، مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس فهو أصبح المسلسل الذي يجمع العائلة.

مسلسل قيامة أرطغرل 138 الجزء الخامس

ويعتبر مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس هو من أهم المسلسلات التاريخية، التي تُعرض بتركيا، والوطن العربي الذي يشاهدها حيث أنه يحكي عن حياة أرطغرل بن سليمان شاه جد السلاطين العثمانيين فى القرن الـ 13 وأصبح الشعب المصري يتابعه أكثر من المسلسلات المصرية، التى تعرض حاليا.

اقرأ أيضا كلاكيت للمرة المليون.. أرطغرل 137 الجزء الخامس يحتل مؤشرات جوجل
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads