المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التضامن توقع بروتوكول تعاون مع منظمة الفرنسيين بالخارج

الخميس 28/فبراير/2019 - 03:42 م
سلسبيل سعيد
طباعة
شهدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى صباح اليوم فعاليات توقيع بروتوكول تعاون مع منظمة الفرنسيين بالخارج فى مصر و شركة جيبروك مصر وشركة شنيدر الكتريك مصر لتطوير ورفع كفاءة مؤسسة الرعاية الاجتماعية للبنات بمدينة بنها القليوبية . 

وأعربت  "والى"  فى كلمتها أمام فعاليات التوقيع والذى شهده ستيفان روماتيت السفير الفرنسي في مصر وممثلوا الجهات الشريكة الموقعة على سعادتها بتوقيع بروتوكولات الشراكة اليوم مقدمة الشكر لهم عقب تقديمهم تعازي فى الحادث المؤلم الذى شهدته مصر أمس.

وأشارت " والي " إلى أن هذه البروتوكولات تؤكد التعاون المثمر وعمق العلاقات بين الوزارة والجهات الفرنسية الموقعة والدور الهام الذى تلعبه الجاليات الاجنبية فى مصر وتعميق العلاقات بين الشعوب مشيرة فى ذلك إلى عمق العلاقة بين الشعب المصرى والفرنسى.

وأضافت" والي "  أنه خلال زيارة الرئيس الفرنسى لمصر تم توقيع بروتوكولات تعاون مع عدد كبير من الشركات الفرنسية والحكومة المصرية و.

ولفتت إلى أن هذه البروتوكولات تستهدف الفئات شديدة الاحتياج وأن البروتوكولات التى توقع اليوم تستهدف تطوير ورفع كفاءة مؤسسة الرعاية الاجتماعية للبنات بمدينة بنها القليوبية لرفع كفاءة الخدمات الرعائية المقدمة بها و فى إطار رؤية الوزارة لأهمية التشبيك مع الشركاء والمجتمع المدنى بهدف تحسين جودة الرعاية بمختلف أنواعها للأطفال فاقدى الرعاية الأسرية .

ومن جانبه أكد ستيفان روماتيت السفير الفرنسى بمصر على عمق العلاقات بين مصر وفرنسا مقدمًا تعازيه للشعب المصرى في الحادث الذى شهدته مصر أمس، مشيرًا إلى أن توقيع بروتوكولات الشراكة اليوم مع عدد من الشركات الفرنسية ينم عن عمق العلاقات والتعاون المثمر بين الجانبين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads