المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية منتصف اليوم الخميس 28 فبراير 2019

الخميس 28/فبراير/2019 - 04:17 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الخميس 28 فبراير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

فيديو| حقيقة اعتداء زوجة أحمد إبراهيم الأولى على بيت أنغام
نفت سارة درويش، المحامية الخاصة لـ ياسمين عيسى، زوجة الموزع أحمد إبراهيم، زواج الفنانة أنغام، تهمة تعدي موكلتها على مسكن الزوجية.


مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 28 يوتيوب
يبحث كثير من الجمهور عن مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 28 يوتيوب، حيث حقق المسلسل بموسميه نجاح باهر.

ليلى علوي تستفز الجمهور بصورة لها بعد حادث محطة مصر
بالتزامن مع حادث قطار رصيف 6 في محطة مصر، والذي وقع صباح أمس الأربعاء نتيجة تصادم جرار بصدادات المحطة، ونتيجة لذلك وقع 20 من الضحايا وعشرات المصابين.

مشاهدة مسلسل رأفت الهجان 3 الحلقة 1 يوتيوب
تقدم بوابة المواطن إليكم مشاهدة مسلسل رأفت الهجان 3 الحلقة 1 يوتيوب، الذي يكشف تفاصيل ملحمة وطنية في ملفات المخابرات المصرية وحقق نجاحًا كبيرًا.

محمد كيلانى يشارك جمهوره كواليس مسلسل فلانتينو مع الزعيم عادل إمام
نشر الفنان محمد الكيلانى، صورة له من كواليس مسلسل" فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، والمقرر أن يعرض فى السباق الرمضانى المقبل، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام".

مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 101 يوتيوب
تقدم بوابة المواطن الإخبارية إلى متابعيها إمكانية مشاهدة حلقة مسلسل أبو العروسة 101 الموسم الثاني، حيث بدأت فضائية DMC، عرض حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني، الذي ينتظره عدد كبير من الجمهور منذ أسابيع مضت.


كوكي لـ «بوابة المواطن»: أظهر بشخصية غريبة في مسلسل بحر
تواصل الفنانة كوكي تصوير المشاهد الخارجية لدروها في مسلسل بحر الذي تقف من خلاله أمام الفنان ماجد المصري للمرة الأولي بين الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية.

صورة لا تنسى | كريمة مختار في فيلم ساعة ونصف داخل القطار
في صورة لا تنسى كان مشهد الفنانة كريمة مختار داخل القطار في فيلم ساعة ونصف، يشبه واقع عاشه عشرات المصريين أمس في حادث جرار محطة مصر ولكن بشكل أبشع من الفيلم فقد أصبح الواقع أسوأ من التمثيل.


السينما تتنبأ بالواقع.. "Unstoppable" فيلم يرصد ما حدث بمحطة مصر
دائمًا ما تتنبأ أو تجسد السينما الواقع الذي يعيشه المجتمع، وفي هذه الحالة تم التنبأ بما حدث أمس بمحطة قطار مصر برصيف رقم 6، حيث اصطدم قطار بالرصيف أظفر عنه عدد من الضحايا وبعض المصابين بإصابات خطيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads