المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الخميس 28 فبراير 2019

الخميس 28/فبراير/2019 - 03:59 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الخميس 28 فبراير 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

فيديو| كر وفرّ.. خروج المحاصرين من آخر معاقل داعش في سوريا
عرضت فضائية " dmc"، منذ قليل، تقرير حول تواصل خروج المحاصرين من بلدة الباغوز آخر معاقل داعش في سوريا، على صعيد حرب الأمطار على تنظيم داعش الإرهابية.

فيديو| سمير غانم في قهوة أشرف: شعبان عبد الرحيم فضحنى على المسرح
استضاف أشرف عبد الباقي، الفنان الكوميدي القدير سمير غانم في برنامج قهوة أشرف المذاع على فضائية الحياة، للحديث عن حياته الشخصية وغيابه عن الساحة الفنية الفترة الماضية .

فيديو| مدحت خليل لمرضى الكبد: اشربوا شاي ياجماعة
استضاف برنامج من القلب للقلب، اليوم الخميس، والذي تقدمه الإعلامية إيمان رياض، الدكتور مدحت خليل استشاري الجهاز الهضمي والكبد، للإجابة عن بعض الأسئلة التي تشغل بال مرضى الجهاز الهضمي والكبد.

فيديو| خبير استراتيجي: الشعب المصري هو من يتصدى لحرب الإخوان
قال باسل يسري الخبير الاستراتيجي، اليوم الخميس الموافق 28 فبراير 2019، إن جماعة الإخوان تحصل على دعم كبير من دول تستهدف أمن مصر.

أستاذ علاج العقم: الراجل السبب في الإجهاض المتكرر للست
استضاف برنامج الأطباء، اليوم الخميس، المذاع عبر فضائية اكسترا نيوز، الدكتور عبد اللطيف سويلم أستاذ علاج العقم وأطفال الأنابيب، وتحدث خلال اللقاء عن أسباب الإجهاض المتكرر.

فيديو| البابا تواضروس: زيارتي لبورسعيد شرف لي والسبب!
شهد قداسة البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أمس، وضع حجر الأساس لكنيسة القديسين أنطونيوس وبولا بحى الضواحى، وذلك خلال زيارته بورسعيد.

فيديو| «الأوبرا» تحتفل بذكرى ميلاد شادية
احتفل المركز القومي للمسرح والموسيقي والفنون الشعبية، أمس الأربعاء، بذكرى ميلاد الفنانة الراحلة شادية في مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

مذكرة تفاهم بين المصرية للاتصالات وشركة نوكيا العالمية
شهد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة المصرية للاتصالات وشركة نوكيا العالمية.

فيديو| الأبواب المغلقة تكشف تفاصيل جديدة في قضية « سائق تاكسي الصعيد»
استضاف الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، مجموعة من الصحفيين والمحامين لمناقشة قضية اختطاف سائق، والمشهورة إعلاميًا بقضية " سائق تاكسي الصعيد"، في برنامج الأبواب المغلقة المذاع على فضائية onE.

الصحة تكشف إجمالي المصابين والوفيات في حادث محطة مصر
شهدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم، زيارة تفقدية لمصابى حادث قطار محطة مصر بمستشفى دار الشفا، للتأكد من توافر كافة سبل الرعاية الطبية لهم، والاطمئنان على حالتهم الصحية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads