المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| تفاصيل أزمة نجوم الاتحاد السكندري مع حلمي طولان

الخميس 28/فبراير/2019 - 03:56 م
أنس عبد الغني
طباعة
كشف مصدر خاص بنادي الاتحاد السكندري عن تفاصيل أزمة عدد من نجوم الفريق مع حلمي طولان المدير الفني لنادي زعيم الثغر.


وقال المصدر لـ بوابة المواطن: عن أن هناك عدد من لاعبي الفريق اشتكوا لرئيس النادي محمد مصيلحي بسبب وجود طولان على رأس القيادة الفنية للنادي وعدم إعطاء فرصة للمشاركة في المباريات.

وأضاف المصدر: أن كريم ممدوح لاعب خط وسط الاتحاد دخل في مشادة حامية مع المدير الفني خلال التدريبات الأخيرة وعقب رجوع بعثة الفريق من السعودية وكادت أن تتطور إلى أشتباك وتراشق، وذلك بسبب عدم إعطاء فرصة لمشاركة اللاعب في المبارايات منذ تعاقد النادي معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية، كما أبدى أحمد داودا نجم وسط الفريق غضبه الشديد من تجاهل طولان له وخروجه من حساباته والاعتماد على نبيل مانجا في مركز الوسط بصفة أساسية على الرغم من تراجع مستوى الأخير خلال المباريات الماضية.

ويحاول وليد صلاح الدين مدير الكرة بالنادي السيطرة على غضب بعض اللاعبين من المدير الفني من خلال جلسات في الساعات المقبلة خاصة وأن الفريق في موقف صعب في ترتيب جدول الدوري.

وفي نفس الإطار، سادت حالة من الارتياح الشديد لدى حلمي طولان المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري وذلك عقب تعاقد حسام حسن لتدريب فريق سموحة ، حيث كانت هناك مطالبات من قبل جماهير زعيم الثغر لتولي التوأم تدريب الفريق.

ويستضيف الاتحاد السكندري نظيره الداخلية في تمام الخامسة والنصف مساء السبت، في المباراة التي تقام على استاد الجيش ببرج العرب .

وكانت طرحت  إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحي، تذاكر لقاء الداخلية المرتقب، أمس الاربعاء، بمقر النادى فرع الشاطبى.

وحددت إدارة النادي السكندري قيمة التذاكر، بمبلغ 10 جنيهات لجماهير الاتحاد


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads