المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هجوم السوشيال ميديا على دينا أنور بعد سب ضحايا حادث محطة مصر

الخميس 28/فبراير/2019 - 04:59 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أشعلت الكاتبة دينا أنور، صاحبة حملة خلع الحجاب، موجة غضب واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تعليقها على ضحايا حادث محطة مصر.

ووصفت دينا أنور، على مواقع التواصل الاجتماعي، ضحايا حادث محطة مصر بالاحتقار، قائلة بأنهم "أقل شرفا من الأغنياء ".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقا لـ دينا أنور، ردًا على إحدى صديقاتها التي دعتها لبث مقطع فيديو لدعاء لضحايا حادث محطة مصر، والتبرع لهم، لترد "أنور": "الغلابة الفقراء دول أغلبهم متعاطفين مع الإخوان، بلاش شعارات يسارية فارغة، اللي ماتوا ماتوا بتخطيط سواق من كرداسة، من الغلابة اللى بتقولى عليهم، الأغنياء الوطنيين الشرفاء، أكثر شرفًا من الفقراء الذين يكرهون الوطن ويتعاونون مع الإرهاب".

ومن جانبه أثار التعليق موجة عارمة من الغضب والاستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين شنوا هجومًا حادًا عليها واعتبروا تعليقها تحريض على الكراهية ضد فئة مجتمعية.

وعلى هامش تعليق دينا أنور دفع عدد من رواد "السوشيال ميديا" لإعادة نشر صورها، منذ عدة سنوات، لإظهار الفرق بين ما كانت عليه قديما والآن، إضافة لظهورها بالحجاب الذي نزعته مؤخرًا، وباتت تهاجمه وتهاجم كل من يرتديه.

اقرأ ايضًا: بعد هجومها على محمد صلاح بسبب حجاب زوجته.. دينا أنور تصعد إلى مَنْوَر الهري والهبد

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads