المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمود فارس لـ«بوابة المواطن»: كلنا هجامين و حرامية

الخميس 28/فبراير/2019 - 10:31 م
مريم خالد
طباعة
يواصل الفنان الشاب محمود فارس تصوير فيلم الهجام الذي تم ترشيحه للمشاركة في بطولته، والمقرر عرضه الفترة المقبلة.

وكشف محمود فارس في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن الإخبارية» عن الشخصية التي يقدمها في الفيلم وهي شخصية ناصر الطرف أحد الهجامين السبعة لافتا إلى أن أبطال العمل السبعة هجامين وحرامية في إطار أحداث الفيلم.

ويعتبر فيلم "الهجام" من نوعية أفلام الشباب حيث أن أبطاله ينتمون إلى فئة الشباب وهم عمر الشناوي، أحمد عبدالله محمود، وائل عبدالعزيز، محمود فارس، دعاء مصطفي رجب، منة جلال ومن إخراج مرقس عادل.

وفي سياق منفصل أعرب فارس عن سعادته بالمشاركة في فيلم بين بحرين مؤكدا أن دوره في الفيلم مختلف تماما عن أي دور قدمه سابقا، مشيداً بالسيناريست مريم نعوم قائلا: "سينما مريم نعوم حاجة تانية".

و تدور قصة فيلم " بين بحرين" حول زهرة التي تقوم بزيارة في إحدى مدن القاهرة وتتعرض إبنتها إلى حادث قاسي خلال تلك الزيارة وتحاول زهرة من خلال أحداث الفيلم إستعادة حق إبنتها وإستكمال تعليمها.

ويأتي "بين بحرين" من بطولة عارفة عبدالرسول، يارا جبران، ثراء جبيل، محمود فارس، عهد عبدالمنعم، فاطمة عادل، حسن عبدالله، تأليف مريم نعوم وسيناريو كريم الدليل وأماني التونسي وإخراج أنس طلبة.

وحصد فيلم "بين بحرين" على جائزتان في إطار الدورة الثالثة لمهرجان أسوان لأفلام المرأة والتي بدأت فعاليته يوم 20 فبراير الماضي.

الجدير بالذكر أن محمود فارس شارك في الكثير من الأعمال الدرامية ومنها مسلسل الأب الروحي 2 والذي جسد فيه شخصية عساف، ومسلسل ظل الرئيس الذي خاض السباق الرمضاني لعام 2017، وهو من بطولة ياسر جلال والذي جسد فيه شخصية "غريب" الذي اختطف ابنته والعديد من الأعمال الاخري التي لاقت قبولًا جماهيريًا كبيرًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads