المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعب الزمالك راحة حتى العودة من أنجولا

الخميس 28/فبراير/2019 - 04:55 م
نسمة عمار
طباعة
منح الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني، طارق حامد لاعب وسط الفريق راحة حتى عودة الفريق من أنجولا.


ويغيب طارق حامد عن مواجهة بترو أتليتكو الأنجولي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية بسبب إيقافه لحصوله على إنذارين في المواجهة الأخيرة للبطولة.

ويواجه الزمالك فريق بترو أتليتكو فى أنجولا الأحد المقبل بالجولة الرابعة لدور المجموعات لكأس الكونفيدرالية.
 
ويدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الاخير بالمجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بعد فشله فى تصحيح أوضاعه بالمجموعة الرابعة في دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، حيث حقق التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام بترو أتليتكو الأنجولي، خلال مباراة الذهاب الأحد الماضي، بمدينة الإسكندرية، وهو ماحدث أمام نصر حسين داي الجزائري، بعد الهزيمة من جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، وهو مايضع الفارس الأبيض في مأزق للخروج والتأهل من دور المجموعات، والمنافسة من جديد على لقب البطولة الأفريقية، التي كانت الأقرب إلى القلعة البيضاء.

في المقابل يدخل فريق بترو أتليتكو الأنجولي اللقاء، وهو في المركز الثالث برصيد أربعة نقاط، حصدها من مبارتين، والذي يسعى هو الاخر لتخطي عقبة الزمالك، وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، للتأهل والمنافسة على اللقب، لاسيما بعدما نجح بطل أنجولا في التعادل مع الفارس الأبيض على أرضه ووسط جماهيره، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من البطولة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads