المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| شادي سرور يطرح أول فيديو بعد 5 شهور غياب

الخميس 28/فبراير/2019 - 06:00 م
إسماعيل فارس
طباعة
طرح نجم الفيديوهات الشهير شادي سرور أغنية على طريقة الفيديو كليب ، وذلك خلال صفحته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وذلك بعد غياب عن الساحة لمدة تزيد عن الـ 5 شهور.

وجاءت أغنية شادي سرور للرد على الأوضاع الصعبة التي يعاني منها الشباب فى مصر، وعلق سرور ايضً خلال الفيديو على الحادثة التي وقعت أمس، نتيجة حادث قطار محطة مصر، الذي نتج عن اندلاع حريق في رصيف 6 في بـ رمسيس، صباح أمس الأربعاء، بعد تصادم جرار قطار بالصدادات، الأمر الذي تسبب فى مصرع 20 شخصًا وإصابة العشرات.

اقرأ ايضاً: فيديو| حقيقة اعتداء زوجة أحمد إبراهيم الأولى على بيت أنغام

وأوضحت التحقيقات الأولية الخاصة بالحادث، أن حريق رصيف 6 في محطة رمسيس لم يكن بسبب عملية إرهابية، وإنما جاء بسبب تصادم جرار قطار وعربة باور، خاصة بالتكييف بصدادات وذلك نهاية رصيف 6، كما أشارت، إلى أن دخول جرار القطار بسرعته أدت لتصادم وانفجار تانك السولار بالجرار وحدوث حريق، نتج عنه مصابين ووفيات بين الركاب الذين كانوا يتواجدون على الرصيف فى انتظار رحلاتهم.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، قبل الاستقالة التي تقدم بها الدكتور هشام عرفات وزير النقل، عقب وقوع الحادث، وكلف الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء بتولي المهام حتي تعيين وزير جديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads