المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التحرير يوقف قطار انتصارات أسوان وفوز طهطا والفيوم وتعادل سوهاج والمنيا

الخميس 28/فبراير/2019 - 08:09 م
جمال عقل
طباعة
شهدت منافسات الجولة العشرون، للمجموعة الأولى، من دوري القسم الثاني « الصعيد » عن العديد من المفاجآت حيث نجح فريق التحرير في تعطيل قطار إنتصارات أسوان عندما فاز عليه بهدفين دون مقابل، أحرزهما على مصطفى ومحمد مجدى، ليرفع التحرير رصيده إلى 21 نقطة يحتل بها المركز الثانى عشر ، بينما توقف رصيد أسوان عند 47 نقطة في المركز الأول .


وحقق فريق تليفونات بني سويف الفوزعلى نظيره ناصر ملوي بهدفين مقابل هدف، أحرز للتليفونات بلال أحمد فى الدقيقة 23 ومانجا بينما سجل محمد محمود هدف ناصر ملوى ، ليرفع التليفونات رصيده إلى 35 نقطة يحتل بها المركز الثالث ، بينما توقف رصيد ناصر ملوى عند 14 نقطة في المركز قبل الأخير . 

وواصل فريق طهطا عروضه القوية بالفوزعلى نظيره ديروط بهدفين مقابل هدف، أحرزهما فرغل بالو وبدوى ناصر، بينما سجل هدف ديروط حسام منصور ليرفع طهطا رصيده إلى 25 نقطة يحتل بها في المركز التاسع بينما توقف رصيد ديروط عند 27 نقطة في المركز السادس .

وحسم التعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة المنيا و الإعلاميين أحرز للمنيا حسام حسن ومحمد عبد القادر بينما أحرز للإعلاميين إيزيكال هامان هدفين ، ليرفع المنيا رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع بينما وصل رصيد الإعلاميين إلى 31 نقطة في المركز الخامس .

ونجح فريق الفيوم في الفوز على نظيره النصر للتعدين بهدف كريم الشافعي ، ليرفع الفيوم رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ 11، بينما توقف رصيد التعدين عند 21 نقطة في المركز العاشر .

وإستعاد فريق بنى سويف،ذاكرة الإنتصارات عندما فاز بهدف نظيف ، على نظيره الوليدية أحرزه محمود عاطف ، ليرفع بنى سويف رصيده إلى 39 نقطة ، يحتل بها المركز الثانى بينما توقف رصيد الوليدية عند النقطة العاشرة في المركز الأخير . 

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة الألومنيوم و سوهاج ، ليرفع الألومنيوم رصيده إلى 25 نقطة يتحل بها المركز الثامن بينما رفع سوهاج رصيده إلى 25 نقطة أيضا في المركز السابع .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads