المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موضة مكياج 2019 بدون أحمر خدود..والشفايف نبيتي

الخميس 28/فبراير/2019 - 08:05 م
أسماء حامد
طباعة
اذا كنت تسعين للحصول على اطلالة أكثر اشراقا ًخلال اهتمامك بمكياجك الخاص نرصد أبرز خطوط الموضة في مكياج 2019.
نو ميك أب
وتصدر اللوك الطبيعي ، أو ما يسمى بالـ" نو ميك أب" خطوط الموضة مكياج 2019 ويتواري أحمر الخدود والكونتور، وتغيب رسمة الحواجب الكاملة.

نو ميك أب

قالت خبيرة التجميل نانيس فكري في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن" :" إن المظهر الطبيعي هو الغالب بصفة عامة، حتى الكحل يتم وضع الالوان البيج، للحصول على إطلالة طبيعية كاملة ".

وتابعت :"هذا العام يمكن التخلي عن أحمر الخدود والكونتور، وأصبح لايوجد رسمة الحواجب الكاملة ولكن ترسم كل بصيلة شعر بمفردها، وتراجع اللون الكشمير في أحمر الشفاه على حساب الالوان البيج".

وأضافت فكري:"بالنسبة لمكياج العروس يختلف عن المكياج العادي، فهو لن يتغير كثيرا عن العام الماضي، حيث يستمر الـ سموكي ولكن وفقا للرسمة العين، وأيضا الكونتور موجود هذا العام، ولكل وجه تقسيمه خاصة ويتم إبراز ملامح وإخفاء أخرى".

واستكملت: "وفي العيون ظهر الدجراديه للعيون المبطنة لإظهار العين والالوان الترابية موجودة".

اختفاء الكشمر لأحمر الشفاه
وتابعت: " وبالنسبة لأحمر الشفاه كل الالوان موجودة ولكن الكشمير اختفى تماما، والموضة النبيتي والفوشيا المكتوم، والموف ووضع أكثر من لون من الفاتح للغامق".

ونصحت نانيس فكري بأهمية تأهيل البشرة قبل وضع المكياج، من خلال إتباع عدة تعليمات بداية من استخدام غسول مناسب لتنظيف البشرة جيدا ، ثم استخدام تونر لغلق المسام ، وبعد ذلك وضع كريم مرطب، ثم البلايمر، وبعد ذلك بإمكانك تطبيق المكياج بكل ثقة.
اقرأ أيضاً: بالخطوات.. تعرفي على شكل وجهك وكيفية توزيع أحمر الخدود عليه بطريقة صحيحة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads