المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الاثارة والتشويق تسيطر على برومو مسلسل "لمس أكتاف"

الخميس 28/فبراير/2019 - 08:34 م
إسماعيل فارس
طباعة
طرحت شركة "سينرجي" المنتجة لمسلسل "لمس اكتاف"، للنجم ياسر جلال، البرومو الدعائي الأول للعمل، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2019.

برومو مسلسل لمس اكتاف

وجاء برومو مسلسل "لمس اكتاف"، مليئاً بالتشويق والاثارة والصراع، من خلال لقاء مصارعة يجمع بين ياسر جلال وبطل المصارعة كرم جابر.

"لمس اكتاف" من بطولة الفنان ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، هبة عبد الغنى، حنان مطاوع، أروى جودة، دنيا، سمر مرسي، محمد عز، عاصم بجاتو، كرم جابر، إيمان العاصي، أحمد كشك، محمد ابو النجا، من تأليف هاني محروس، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

اقرأ ايضاً:مسلسلات رمضان 2019.. المافيا تطارد ياسر جلال

وتدور قصة مسلسل "لمس اكتاف"، حول ياسر جلال الذي يجسد دور ملاكم تورط في أعمال إجرامية، ويقرر التوبة رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة، إلا أنه يُطارد من عصابات ورجال المافيا، على ان تتطور الاحداث بعد ذلك.

يذكر أن آخر عمل شارك فيه ياسر جلال كان مسلسل "رحيم" الذي عرض في شهر رمضان الماضي 2018، بمشاركة الفنانة نور، محمد رياض، ودنيا عبد العزيز، وحسن حسني، وصبري فواز، وياسمين غيث، ودينا ، وايهاب فهمي، من تأليف كل من محمد هشام عبية وبيبو ومحمد إسماعيل أمين ومحمد جلال، اخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث مسلسل "رحيم"، حول رحيم رجل أعمال مصري، الذي يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، الأمر الذي يضطره إلى البدء فى رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads