المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشيخ محمد مصطفي مديرا للمساجد الحكومية ببورسعيد

الخميس 28/فبراير/2019 - 09:30 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
أصدر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، اليوم الخميس، قرارًا بتعيين الشيخ محمد مصطفي امام مسجد الحسين بمحافظة بورسعيد مديرا للمساجد الحكومية بالمحافظة .

ومن جانبه أعرب الشيخ محمد مصطفي عن سعادته البالغة بهذا المنصب الجديد ، داعياً الله ان يوفقه في مهام منصبه كمديرا للمساجد الحكومية ببورسعيد.

وأكد "مصطفي" للمواطن " أنه في البداية تم تعينه اماما وخطيبا للمجمع الاسلامي بمدينة بورفواد وبعدها تم نقله الي مسجد الغفور الرحيم في حي الزهور ، ثم الي مسجد السلام الكبير في حي الشرق.

وتابع انه بعد ذلك سافر في بعثة الي اسبانيا وبعد عودته تم تعيينه في مسجد مريم القطرية في حي المناخ ؛ ثم بعدها الي مسجد المجمع الاسلامي بحي الزهور ، وبعدها الي مسجد حمزة ببورفواد ،ثم الي مسجد مريم مرة اخرى ثم الي مسجد الرحمة ، وبعدها لمسجد الحسين، وبعدها مدير ادارة الشرق و بورفواد والآن مدير المساجد الحكومية. بديوان عام مديرية اوقاف بورسعيد علي مدار خمسة عشر عاماً في الدعوة في محافظة بورسعيد الباسلة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads