المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«معتز مطر أبو صفارة» مَحَصَّلْش صوت صرصور الحقل

الخميس 28/فبراير/2019 - 09:06 م
محمد مهدي
طباعة
ولا نافع في تركيا ولا فالح جوا مصر، هكذا معتز مطر في مسيرته السياسية والتي بدأت بمعارضة للإخوان وانتهت إلى لقب «أبو صفارة»، ليطل على فيديو ساخر بدلاً من استعراضه المسرحي.

معتز مطر منافقاً

أطلق معتز مطر دعوة كان غرضها إثارة البلبلة في الشارع المصري، ووجه دعوته من تركيا لخروج المصريين بالتصفير ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 للإخواني الهارب معتز مطر يشيد فيه بتصرف الرئيس عبد الفتاح السيسى عقب ثورة 30 يونيو، وتقديمه النصيحة للرئيس المعزول محمد مرسى لإنقاذ البلد بسبب الأوضاع التى كانت تشهدها الدولة آنذاك.

الغريب أن معتز مطر نفسه كان مؤيداً للسيسي ومعارضاً لمرسي والإخوان، حيث انتقد في فيديو قديم له، قرارات الرئيس الأسبق محمد مرسى، ويؤكد أنه نصحه بنصائح لم يستمع لها مثلما نصحه الرئيس عبد الفتاح السيسى بهدف إنقاذ مصر ولم يستمع له، وهو عكس ما يقوله الآن معتز مطر فى قنوات تركيا، التى يعمل فيها مثل المرتزقة لضرب بلده بالكذب والتدليس اليومى عبر شاشات ممولة من الخارج.

ويقول معتز مطر فى الفيديو: "كنا متفائلين ومش متخيلين إن مرسى ياخد المركب بهذا الشكل، لأنى بعتبر إن مرسى شريك رئيسى لكل ما يحدث بالبلاد إن لم يكن الشريك الأكبر فى كل ما يحدث ويتحمل وزر كل شئ، لأنه كان أكتر بنى آدم عنده فرصة تاريخية ومعملهاش.. ونصحته بده.. ولم يستجيب لأحد ولا لعشرات الناس الذين نصحوه"، وتابع: "كلهم نصحوه حتى زعماء المعارضة وقيادات القوات المسلحة والفريق السيسى نفسه نصحه.. وحاول ينصح للحظة الأخيرة علشان ينقذ البلد، وكذلك حمدين صباحى والبرادعى".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads