المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف يحل جروس أزمة الغيابات أمام بترو أتليتكو؟ البدائل جاهزة

الخميس 28/فبراير/2019 - 09:36 م
محمد مهدي
طباعة
يواجه السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك أزمة أمام فريق بترو أتليتكو الأنجولي بسبب غياب بعض لاعبي القوام الأساسي علي رأسهم محمود علاء للإصابة ومحمود كهربا للإيقاف من قبل الإدارة وطارق حامد للإيقاف بسبب حصوله علي الإنذار الثاني أمام بترو أتليتكو بمباراة برج العرب.


ويلتقي الزمالك مع بترو أتليتكو يوم الأحد المقبل بأنجولا في رابع جولات مجموعات بطولة الكونفدرالية، ويحتل الأبيض المركز الأخير برصيد نقطتين من تعادلين مع نصر حسين داي وبترو أتليتكو وهزيمة من جورماهيا الكيني.

يعتبر محمود علاء المدافع الأساسي للزمالك كما أنه من هدافي الفريق الأبيض في بطولة الدوري برصيد 12 هدفا، ولكنه يعاني من إصابة أبعدته عن التشكيلة الأساسية أمام طلائع الجيش بالدوري ومباراتي بترو أتليتكو بالكونفدرالية.

ويضم الزمالك بين صفوفه عديد من المدافعين يمكنه الاستعانة بهم بدلا من محمود علاء، ولكن الأقرب هم الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني، بعد مشاركتهما في المباراتين الماضيين، على أن يكون محمد عبدالسلام احتياطيا يستعين به جروس في الوقت المناسب.


كيف يحل جروس أزمة
طارق حامد 
غياب طارق حامد أزمة كبيرة في تشكيلة الزمالك، فهو ترمومتر الأداء وغيابه هذا الموسم كان مؤثرا أمام الاتحاد السكندري بالبطولة العربية، حيث خسر الأبيض بهدف وودع البطولة في ظل عدم قدرة محمود عبدالعزيز زيزو على القيام بمهام حامد الدفاعية.

جروس لديه حلان لأزمة غياب طارق حامد، الأول التقليدي وهو الدفع بزيزو في وسط الملعب بجوار فرجاني ساسي، والثاني هو ما استعان به جروس مؤخرا بالدفع بأوباما بجوار ساسي لمباغتة فريق بترو أتليتكو.


كيف يحل جروس أزمة
غياب مؤثر جديد عن الزمالك وهو محمود كهربا للإيقاف من قبل الإدارة، ولكن يوجد عدة بدائل له على رأسهم حميد أحداد الذي شارك بديلا لكهربا في عدد من المباريات، والحل الثاني هو الدفع بأوباما بدلا من كهربا على أن يقوم أيمن حنفي بمهام أوباما، أما الحل الثالث فهو الدفع بأحمد سيد زيزو بدلا من اوباما على أن يشغل إبراهيم حسن الجبهة اليمني أمام حمدي النقاز.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads