المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على درجات الحرارة اليوم الجمعة ببني سويف

الجمعة 01/مارس/2019 - 09:38 ص
شعبان طه
طباعة
تشهد محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، 1 مارس 2019، استقرارًا في الأحوال الجوية، يصاحبه انخفاضًا ملحوظًا لدرجات الحرارة بكافة المراكز السبع بالمحافظة، ووجود بعض تيارات الهواء البارد، ليسود طقس مشمس نهارا بكافة الأنحاء، مصاحبة ببعض السحب الخفيفة. 

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن طقس المحافظة، عن استقرار الأحوال الجوية منذ الساعات الأولى، فبلغت درجة الحرارة العظمى 19 درجة مئوية، بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 7 درجة مئوية. 

ويذكر أن محافظة بني سويف، قد شهدت خلال اليومين الماضيين، ارتفاعا ملحوظا لدرجات الحرارة بكافة المراكز السبع بالمحافظة، حيث شهدت المحافظة أجواء صيفية مائلة للحرارة، لبلوغ درجة الحرارة العظمى 29 درجة مئوية، بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 9 درجات مئوية. 

جدير بالذكر، أن محافظة بني سويف وكانت قد تعرضت خلال الأيام الماضية، لحالة من الطقس المتقلب مع تساقط الأمطار الخفيفة والمتوسطة، على أوقات متفرقة بكافة المراكز السبع بالمحافظة.

وكانت محافظة بني سويف، قد استعدت خلال الأيام القليلة الماضية لمواجهة الطقس السيئ بعددٍ من الإجراءات والاستعدادات القصوى، حيث كلف المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية والأجهزة المعنية بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية، خاصة على الطرق السريعة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية. 

وشدد المستشار هاني عبدالجابر، على كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة بسرعة رد الفعل في مواجهة الأزمات والتعامل الفوري مع الطوارئ، مشددًا على متابعة غرف الأزمات بالوحدات المحلية والمديريات والعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية بلاغات، والتواصل اللحظي بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads