المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز العناوين التي جاءت في صدر الصحف الأوروبية

الجمعة 01/مارس/2019 - 10:03 ص
مصطفى صابر
طباعة
أتينا لكم بأبرز العناوين التي جاءت في كبرى الصحف الأوروبية  الأسبانية و الإنجليزية والألمانية و الإيطالية و الفرنسية.



ماركا

راؤول يقترب من منصب جديد في الريال

قرر نادي ريال مدريد إقالة ألفارو بينتو من تدريب فريق سن 19 عامًا بعدما قام بسبب تعليقات قام بها عبر وسائل الإعلام عقب مباراة الكلاسيكو يوم الأربعاء التي شهدت فوز برشلونة والتأهل إلى نهائي كأس الملك.

وبات راؤول جونزاليز قائد ريال مدريد السابق الأقرب للحصول على هذا المنسب خلال الأيام القبلة، كونه أحد العناصر العامل في قطاع الناشئين بالنادي.

آس

نيمار الجديد

بات فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد على خطى مواطنه البرازيلي نيمار دا سيلفا بعدما تم استدعاء اللاعب للانضمام إلى المنتخب الوطني في سن صغير.

وسيتمكن فينيسيوس إذا لعب لمنتخب البرازيل في معسكر مارس المقبل، من الظهور في سن أصغر من نيمار بشهرين و6 أيام، حيث سيكون عمره 18 عامًا، 8 أشهر و11 يومًا.

سبورت

عنصرية جماهير الريال

قامت جماهير ريال مدريد بإطلاق أصوات عنصرية ضد عثمان ديمبلي لاعب برشلونة خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين ضمن إياب نصف نهائي كأس الملك.

وقلدت الجماهير التي هاجمت لاعب برشلونة أصوات القرود من أجل إهانته خلال المباراة التي شهدت تأهل برشلونة بفوز كبير 3-0 على ريال مدريد وسط جماهيره.

موندو ديبورتيفو

هجوم على تصريح بيكيه السياسي

قام خافير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني بالرد على جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بسبب تصريحاته التي أدلى بها عقب لقاء الكلاسيكو قائلًا "بدلًا من الحديث عن حكم الفيديو في التلفاز، من الأفضل ان يتحدثوا عن السجناء السياسيين، وستكون البلد في حال أفضل".

وقال تيباس ردًا على لاعب برشلونة: "في إسبانيا لا يوجد لدينا سجناء سياسيين، بيكيه لاعب رائع ومنظم داخل الملعب وفي الأحداث الرياضية، لكنه محامي سيئ."



ذا صن 

كين يهرب 

تأكدت مشاركة المهاجم الإنجليزي هاري كين في مباراة ديربي شمال لندن، وذلك بعد أن هرب من عقوبة من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد تصرف عدائي ضد سيزار أزبليكويتا لاعب تشيلسي. 

كين قام بنطح اللاعب أزبليكويتا بالرأس، ليتكهن البعض بحصوله على عقوبة بسبب هذا التصرف ويتعرض للإيقاف، لكن الاتحاد الإنجليزي مرر الواقعة بلا عقاب.

ديلي ميل 

دي خيا يقرر البقاء في أولد ترافورد 

قرر الحارس الإسباني ديفيد دي خيا البقاء في صفوف مانشستر يونايتد وتجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل. 

دي خيا لديه عرض للحصول على 350 ألف إسترليني إسبوعياً، لكن وكيل الحارس يسعى لرفع المبلغ إلى 375 على الأقل، ولا تزال المفاوضات جارية حالياً بين النادي ووكيل ديفيد. 

مانشستر إيفننج نيوز 

شمايكل يطالب ببقاء سولشاير 

طالب الحارس الأسطوري لمانشستر يونايتد بيتر شمايكل إدارة النادي الأحمر بمنح المدرب النرويجي سولشاير فرصة تدريب الفريق بعقد دائم، بدلاً من الوضعية المؤقتة الحالية. 

شمايكل أشاد بسولشاير وطريقة إدارته لمباراة الأحمر ضد ليفربول التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين وذلك بعد إصابة ثلاثة لاعبين في الدقاق الأولى. 

مترو 

مشكلة صغيرة 

اعتبر بيدرو لاعب فريق تشيلسي أن المشكلة التي حدثت في نهائي كأس كاراباو بين الحارس كيبا ومدربه الإيطالي ساري بعدما رفض الحارس التغيير في اللحظات الأخيرة، بأنها مشكلة صغيرة. 

بيدرو قال أن اللاعبين تحدثوا مع المدرب والحارس كيبا والحارس الأرجنتيني كاباييرو، مشيراً إلى أن الجميع يتعلم، ويعمل كفريق.



لاجازيتا ديللو سبورت

صمت إيكاردي

نشرت الصحيفة بيان من جانب الأرجنتيني إيكاردي لاعب إنتر ميلان والذي تحدث فيه عن أزمته مع النادي.

ونشر إيكادري بيان عبر حسابه على انستجرام أكد فيه على عشقه للنادي، مضيفا أنه حقق حلمه وحلم كل مشجعي النادي بالوصول من جديد إلى دوري الأبطال.

وذكر إيكاردي أنه تلقى عددًا من العروض لا يمكن رفضها، مضيفًا أنه رفض كل هذه العروض من أجل الإنتر.

وشدد اللاعب على حبه الكبير للنادي والجماهير، مردفًا أنه قدم كل هذه التضحيات من أجل النادي.

وقال اللاعب لا أعرف ما إذا كان القائمون على القرار في إنتر لديهم أي حب أو احترام تجاهه وتسائل : "لا أعرف ما إذا كان هناك رغبة في حل الأمور من أجل الانتر؟"

توتو سبورت

رونالدو جاهز

تأكدت جاهزية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لخوض مباراة يوفنتوس المقبلة أمام نابولي بعد التقارير الذي تناولت احتمالية غياب النجم.

وكانت تقارير قد ذكرت أن اللاعب تعرض لإصابة في الكاحل قد تحرمه من التواجد أمام نابولي قبل أن يُعلن النادي جاهزية اللاعب للمواجهة بعد أن خضع لاختبارات على مدار اليومين الماضيين


فرانس فوتبول

3 وجوه جديدة باستفتاء أفضل لاعب إفريقي

رشحت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، 3 لاعبين لنيل جائزة أفضل لاعب إفريقي عن شهر فبراير، حيث يغلق التصويت يوم الأحد.

وجاء اللاعبين الثلاثي: المدافع المغربي يونس عبد الحميد لاعب ريمس، والإيفواري يوهان بولي لاعب سانت تروند البلجيكي، والمغربي يوسف الناصري لاعب مالجا الإسباني

ليكيب

3 عقوبات على سان جيرمان

فرض الاتحاد الأوروبي 3 عقوبات على باريس سان جيرمان، بسبب تأخير انطلاق المباراة أمام نادي بلجراد ريد ستار، والآخر لاستخدام الألعاب النارية في أولد ترافورد امام مانشستر يونايتد يوم 12 فبراير، وكذلك معاقبة توماس توخيل مع إيقاف التنفيذ.

وجاء العقوبات كالتالي: 41 ألف يورو بسبب الشماريخ، و25000 يورو لتأخر انطلاق المباراة، بإجمالي 66 ألف يورو.


بيلد

شتيجن غير راضي

قال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، إنه إذا لم يحدث شيء غير عادي فإن مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ سيظل رقم 1 في حراسة مرمى المانشافت حتى بطولة أوروبا 2020.

وذكرت "بيلد" أن تير شتيجن لم يعد راضيا عن لعب دور الحارس رقم 2، قائلاً: "أريد أن أضغط حتى يقرر لوف يوما ما لأن أكون حارس المرمى الأول.. كل ما يمكنني فعله هو أن أؤدي بشكل جيد ، وأن أكون في قمة مستواي، حتى يحدث التغيير في المنتخب".

كيكر

أزمة في بايرن

نشبت أزمة بين نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ومسؤولي الفريق الألماني من جانب، ورافينيا لاعب الفريق البافاري من جانب آخر، وذلك عقب استياء اللاعب من عدم الاعتماد عليه في تشكيل الفريق بالمباريات.

وجاء تصريحات رافينيا عقب مباراة السبت ضد هيرتا برلين بالبونسليجا: "أحب عملي وأتدرب جيدا، ولكن المدرب لا يعتمد عليّ"، وخاصة في ظل غياب جوشوا كيميش المنتظر في مباراة الإياب أمام ليفربول بدوري الأبطال للإيقاف.

ولاقت تلك التصريحات غضبا من مسؤولي بايرن، حيث انتقد أولي هوينيس رئيس بايرن، سلوك رافينيا صاحب الـ33 عاما، ووصفه بسليط اللسان.

كما رد كوفاتش" "لا يمكن لأحد أن يسأل المدرب، ولا يضع أحدا مصلحته فوق مصلحة الفريق".

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads