المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«محدش جه» أبرز دعوات جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر ووعي المصريين ينتصر

الجمعة 01/مارس/2019 - 02:40 م
جماعة الإخوان الإرهابية
جماعة الإخوان الإرهابية
محمود الصادق
طباعة
لم تتوانى جماعة الإخوان الإرهابية عن استغلال الأحداث التي تشهدها مصر، والصعوبات التي تواجه الشعب المصري، في توظيف تلك المحن لصالح أغراضها السياسية، التي سعت منذ نشأتها على تحقيقها لصالح قوى الشر التي تضمر للشعب المصري كل مشاعر البغض والكراهية

حادث محطة مصر، كشف خسة ونذالة جماعة الإخوان الإرهابية في شن حملاتها اللعينة لزرع الغضب في نفوس المصريين ضد الحكومة المصرية، ونشر الفوضى في الأرض المصرية، مختبئين خلف شاشات الهواتف والحاسبات، مستمتعين بمشاهد الدماء التي تصيب أرضنا، ضاحكين على المحن التي زرعوها.


إلا أن الشعب المصري في كل مرة يدق رؤوس الشياطين التي تحاول التدخل في شؤون بلده، ويخذل هؤلاء الضاحكين خلف شاشاتهم ليثبت المصري مدى وعيه وخوفه على وطنه، حيث تهزم دعواتهم للتظاهر في كل مرة وتستسلم خائبة منكسرة كما كسرت نفوس الداعيين لها.

وترصد "بوابة المواطن" في التقرير التالي أبرز دعوات جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر والتي فشلت في الحشد.

عودة مرسي
«محدش جه» أبرز دعوات
أطلقت عناصر الجماعة الإرهابية في 15 يوليو 2013 دعوة التظاهر من أجل المطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي، إلا أنها فشلت فشلًا ذريعًا ولم يستجيب لها أحد.

ذكرى اعتصام رابعة

في 14 أغسطس 2015 حيث ذكرى اعتصام رابعة، سعى ما يسمى بتحالف دعم الإخوان إلى حشد المصريين وزرع الغضب بداخلهم، إلا أنهم فشلوا مثل سابقين ولم يستجيب لشرهم أحد.

ثورة الغلابة

11 نوفمبر 2016 وعقب تحرير سعر صرف الدولار، دعت رؤوس الشر في الجماعة الإرهابية تحت عنوان حركة "الغلابة"، للنزول لما سموه وقتها بـ"ثورة الغلابة"، وروجت لها الصفحات الداعمة للإخوان، إلا أنها مثلها مثل سابقاتها لم يستجيب المصريين.

اطمن انت مش لوحدك
«محدش جه» أبرز دعوات
ولم يتوقف أعداء الوطن عن محاولاتهم البائسة لخلق الفوضى والشغب في أرض مصر مستغلين الحادث الأليم الذي حل بأهلها في حادث محطة مصر، حيث دعا الإخواني الهارب معتز مطر لحملة بعنوان "اطمن انت مش لوحدك" يوم 27 فبراير 2019، والتي تهدف لإطلاق صافرات من أسطح المنازل كإنذار للدولة.

واستغل الهارب حادث محطة مصر لبث الغضب في روح المصريين لتحقيق مصالح الإخوان السياسية خاصة بعد الإعلان عن مناقشات لتعديلات دستورية مقترحة أمام البرلمان، إلا أن الشعب المصري كان أكثر حكمة ولم يستجب لهذا الخائن.

على العكس فقد سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الهاشتاج الذي أطلقه مطر، حيث ردوا عليه في هاشتاج "اطمن أنت مش_هتهدها يا معتز"، حيث انهالت عليه التعليقات بالسب والإهانة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads