المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| لجان تفتيشية تغلق المحال التجارية بالشرقية

الجمعة 01/مارس/2019 - 10:47 ص
خالد المصري
طباعة
تواصل بوابة المواطن الإخبارية تقديم خدمة امسك إشاعة، حيث يتداول عدد من الأشخاص الكثير من الإشاعات التي تؤدي للتضليل إذا صدقها أحد من الأشخاص، ومنها شائعة قيام لجان تفتيشية بغلق المحال التجارية بمحافظة الشرقية.

وتكشف امسك إشاعة اليوم، عن حقيقة قيام لجان تفتيشية بغلق المحال التجارية بمحافظة الشرقية، حيث أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه لا صحة لأية قرارات غلق المحال التجارية بنطاق المحافظة ومدينة الزقازيق.

أشار محافظ الشرقية، أن قراره والذي تم إصداره أثناء انعقاد المجلس التنفيذي للمحافظة كان لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بخصوص غلق المقاهي، غير المرخصة المتخللة المناطق السكنية، والمتسببة في إقلاق وعدم الراحة للمواطنين، كذلك المتعدية علي الشارع والمؤدية إلى إعاقة وشلل الحركة المرورية أمام المارة والسيارات ليتم التنفيذ في ذلك الأمر بالتنسيق مع شرطة المرافق.

وقال الدكتورة ممدوح غراب، أن يوم أمس شهد تنفيذًا للقرار في مدينة الزقازيق، حيث تم غلق 11 مقهى بنطاق دائرة حي أول وثان غير مرخصين ومخالفين لاشتراطات الترخيص، ويتوالى تنفيذ القرار تباعاً في باقي مراكز ومدن وأحياء المحافظة.

وناشد محافظ الشرقية، جميع المواطنين والإعلاميين بتوخي الحذر قبل نشر أو إطلاق ايه معلومه ما لم يتم نشرها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.​
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads