المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير| ريال مدريد يقرر نهائيا التخلي عن جاريث بيل

الجمعة 01/مارس/2019 - 11:42 ص
مصطفى صابر
طباعة
أشارت بعض التقارير الإسبانية  اليوم الجمعة أن  نادي ريال مدريد لكرة القدم  قرر بشكل نهائي الاستغناء عن الويلزي جاريث بيل نجم المرينجي.


وكشفت الصحيفة الإسبانية  «أس » نقلا عن مصادر داخل النادي الملكي أن جاريث بيل أصبح شخصا غير مرغوب فيه في ريال مدريد وأن بيريز رئيس النادي  لا ينوي التراجع هذه المرة عن قراره بالاستغناء عن خدمات اللاعب، كما حدث في مرات سابقة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية إلى أن عدم الانضباط السلوكي الذي أظهره بيل خلال الفترة الماضية كان السبب المباشر والرئيسي وراء غضب بيريز، الذي قرر التخلص من الويلزي.

وكان بيريز يعتقد أن رحيل  النجم  كريستيانو رونالد عن ريال مدريد سيجعل لجاريث بيل قيادة هجوم الفريق، رغم شخصية اللاعب التي تتسم بالانطوائية، ولكن ما حدث كان شيئا أخر.

ولم يتمكن بيل من تحسين مستواه الفني بعد رحيل رونالدو، ولكن على النقيض شهد أداؤه تراجعا كبيرا مقارنة بما قدمه في مواسم سابقة.

وسجل بيل هذا الموسم مع ريال مدريد 13 هدفا فقط في جميع المسابقات، كما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق منذ قدوم المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، واحتل المركز الخامس عشر في قائمة أكثر اللاعبين ظهورا في مباريات النادي الإسباني هذا الموسم.

كما يذكر أن ريال مدريد حاول بيع بيل لمانشستر يونايتد الإنجليزي في موسم 2017 وذلك لإفساح مجال لضم اللاعب الفرنسي كليان مبابي، ولكن اللاعب الويلزي رفض الرحيل مما أحبط مساعي ريال مدريد بشأن ضم مبابي.

ولكن عقب رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي عدل ريال مدريد عن فكرة الاستغناء عن بيل رغم نصائح زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للفريق، لإدارة النادي ببيعه.

إلا أن التقارير الإعلامية في إسبانيا تؤكد أن إدارة ريال مدريد عادت مجددا للتفكير في بيع بيل من أجل تجديد دماء الفريق بصفقات جديدة وتجديد عقود لاعبين أخرين، بالإضافة إلى التخلص من عبء الراتب الكبير لقائد منتخب ويلز الذي يصل إلى 13 مليون يورو سنويا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads