المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات مكبرة لإزالة الإشغالات بشوارع حي الجمرك وسط الإسكندرية

الجمعة 01/مارس/2019 - 02:43 م
مريم حسن
طباعة
شن حي وسط بالإسكندرية، برئاسة بهية عبد الفتاح رئيس الحى، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام، لاستعادة المظهر الحضارى لشوارع الثغر.

حملة إشغالات حي وسط الإسكندرية
وأسفرت حملة إشغالات حي وسط الإسكندرية، عن إزالة الحواجز الحديدية والكتل الخرسانية من شوارع المحكمة، الحدينى، وعرفان بقسم محرم بك، وكذا إزالة الإشغالات الخاصة بكافيه الأندلس بالإبراهيمية، بناء على الشكوى الواردة إلى شرطة المرافق، وتوجهت الحملة بمتابعة محمد سراج رئيس وحدة المرافق، ويسرى أبو العلا مدير إدارة الإشغالات.

وقام جهاز النظافة بحي وسط الإسكندرية، بمواصلة عمليات شفط وكسح تجمعات مياه الأمطار من البؤر الساخنة بالحي بعمال وعربة الشفط التابعة للجهاز، حيث تم شفط مياه الأمطار من شوارع السلطان حسين، والإسكندر الأكبر، وأمام نادى الإتحاد السكندري، وذلك فى إطار التعاون مع شركة الصرف الصحي للقضاء على أى تجمعات لمياه الأمطار.

حي الجمرك
وفى نفس السياق شن حي الجمرك، برئاسة المهندسة سحر شعبان، حملة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام بمنطقة المنشية.

وقررت المهندسة سحر شعبان، إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والتحفظ على العديد من الإشغالات والمخالفات التي تتعدى على حرم الطريق العام، منها؛ استاندات حديد، وحواجز حديدية وإطارات السيارات التي تُعيق حركة المرور والمواطنين، وإيداع المخالفات ديوان عام الحي.

وتوجهت الحملة إلى شوارع؛ رأس التين والميدان وإسماعيل صبري، بمتابعة إدارة إشغال الطريق بالحي، ووحدة التدخل السريع، وإدارة المتابعة الميدانية، بالتنسيق مع وحدة شرطة المرافق بالحي برئاسة النقيب محمد سعيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads