المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الدفاع الفنزويلي يكشف حقيقة الانشقاقات داخل الجيش

الجمعة 01/مارس/2019 - 12:13 م
نور مقلد
طباعة
كشف وزير الدفاع الفنزويلي، فلاديمير بادرينو، اليوم الجمعة عن وجود أكثر من 100 عسكري، انشقوا بالفعل عن الحرس الوطني مقابل وعود بمنحهم مبلغ يصل قيمته إلي 20 ألف دولار حسبما نشرت وكالة "روسيا اليوم".

وزير الدفاع الفنزويلي

بالإضافة إلى ذلك، كان قد نقل الموقع الرسمي للحكومة الفنزويلية إن أكثر من 100 عسكريين الحرس الوطني قد عبروا الحدود علي أمل أنهم سيأخذون 20 إلف دولار مقابل ما فعلوه.

ولقد وصف وزير الدفاع الفنزويلي أن كل هذه الوعود كاذبة وما هي إلا أحلام لن تتحقق كما أكد أن هذه الانشقاقات لن تؤثر علي القدرة القوات المسلحة الفنزويلية علي الإطلاق.

وفي وقت سابق، زعم المدير العام لدائرة الهجرة في كولومبيا الدولة الحليفة الأمريكية في المنطقة " كريستيان كروغر سارمينتو" أن عدد إجمالي الجيش الذين هربوا وعبروا الحدود مع كولومبيا قد تجاوز 320 شخصًا.

وزير الدفاع الفنزويلي

وذكرت البوابة الفنزويلية "أناليتيكا" عن دائرة الهجره الكولومبية إن عدد العابرين للحدود مع وصل إلي 567 فردًا، فيما علق السفير الفنزويلي لدي الأمم المتحدة صامويل مونكادا، على ما سبق ذكره قائلا:"إن كل هذه الشائعات عن أعداد المنشقين ما هي إلا أمر سخيف ".

وأضاف مونكادا أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتلفيق العديد من التقارير التي تروج بوجود عدد هائل جدا من المنشقين من الجيش الفنزويلي وذلك لتبرير فكره إنشاء جيش فنزويلي في كولومبيا.

كما أكد السفير الفنزويلي إن هذه التصرفات تهدف إلى إدخال هؤلاء المرتزقة خلسة إلى أراضي فنزويلا لمحاولة الإطاحة بالرئيس الفنزويلي الشرعي نيكولاس مادورو.

إقرأ أيضا: بعد مجلس الأمن الدولي.. روسيا تفشل في تمرير مشروع فنزويلا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads