المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كفاية أنابيب .. هذه طريقة توصيل الغاز بالتقسيط في القاهرة

الجمعة 01/مارس/2019 - 12:42 م
سلسبيل سعيد
طباعة
يبحث الأهالي حول طريقة توصيل الغاز بالتقسيط  في المنازل والمحافظات المختلفة ؛ للتخلص من " لعنة الأنابيب " كما يُطلق عليها البعض.

وتنشر بوابة المواطن الإخبارية طريقة توصيل الغاز بالتقسيط  في القاهرة للراغبين في التخلص من استخدام الأنابيب نهائيًا بطريقة دفع مريحة.

أول خطوات  طريقة توصيل الغاز بالتقسيط ، هو التوجه إلى شركة الغاز التابع لها المواطن الراغب في التعاقد،  من خلال مكاتب خدمة العملاء التابعة للمنطقة السكنية.

والخطوة الثانية تتلخص في إجراء الشركة مقايسة لقيمة الأعمال المطلوبة ، وفي الخطوة الثالثة يتقدم العميل بالتعاقد .

وللتعاقد يوجد هناك أوراق مطلوبة لـ  إتمام طريقة توصيل الغاز بالتقسيط وهي كالتالي:

- صورة بطاقة رقم قومي سارية.
- صورة مستند الملكية أو عقد الإيجار
- إيصال استهلاك كهرباء باسم العميل

وعقب تقديم الأوراق المطلوبة يتسلم المواطن إيصال التعاقد الذي سيقوم بتقديمه إلى شركة التوصيل ويتم التنفيذ عند سداد قيمة المقايسة.

 وعلى جانب أخر في حالة رغبة المواطن في التقسيط فإنه يجب التوجه إلى الشركة مع عقد الشقة الأصلي للاطلاع بالإضافة إلى صورة للبطاقة الشخصية وإيصال كهرباء.

وعقب فحص الأوراق تسلم الشركة للعميل خطابًا من البنك لضمان التقسيط على ٦ سنوات دون فوائد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads