المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الجمعة 1 مارس 2019

الجمعة 01/مارس/2019 - 01:00 م
سلسبيل سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

انطلاق حملة 100 مليون صحة في مدن الشرقية
أعطى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، شارة بدء إنطلاق حملة 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية «ضغط – سكر – سمنة» بمستشفى الزقازيق العام، ومكتب صحة ثان بمدينة الزقازيق.


«البناء الاقتصادي في المجتمع» موضوع خطبة الجمعة بالشرقية
أكد الشيخ زكريا الخطيب، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الشرقية، أن موضوع خطبة الجمعة اليوم سيكون تحت عنوان «البناء الاقتصادي وأثره في استقرار المجتمع».

صور| الإهمال يداهم مستشفى زفتى العام.. والأهالي يستغيثون
ناشد أهالي مركز زفتي ومراكز القرى المجاورة للمركز، في محافظة الغربية، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بالنظر في أمر مستشفى زفتى العام، نظرًا للإهمال الجسيم الذى تشهده المستشفى.


منصور حسن: اتفاقية تعاون بين كلية الطب وجامعة النهضة ببني سويف
أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الجمعة، عن موافقة مجلس الجامعة، على اتفاقية تعاون بين كلية الطب البشري، وجامعة النهضة لتدريب وتأهيل طلاب جامعة النهضة كلية الطب البشري بالجامعة.

صور| توافد المصلين على مساجد بني سويف لأداء صلاة الجمعة
بدأ المصلين بمحافظة بني سويف، في التوافد على كافة المساجد بالمدن والمراكز السبع القرى بالمحافظة، لأداء صلاة الجمعة 1 مارس الجاري 2019، حيث ستتناول الخطبة «إيجابيات البناء الاقتصادي القوي وٲثره في استقرار المجتمع».


أسعار الخضروات والفاكهة بأسواق كفر الشيخ اليوم الجمعة
شهدت أسعار الخضروات والفاكهة، اليوم الجمعة، استقرارًا داخل أغلب الأسواق بمحافظة كفر الشيخ.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads