المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم الجمعة 1 مارس 2019

الجمعة 01/مارس/2019 - 12:56 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم الجمعة 1 مارس 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهرا.

سيدة عجوز عن حادث محطة مصر : تركيا والإخوان السبب

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو لسيدة عجوز شهدت حادث محطة مصر الذي وقع الأربعاء الماضي، وهي تردد هتافات ضد الإرهاب.

فيديو| تعرف على درجات الحرارة المتوقعة اليوم

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة طقس بارد على السواحل الشمالية، مائل للبرودة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلاً.

فيديو| انتكاسة الإخوان.. أبرز دعوات الجماعة الإرهابية التي فشلت في الحشد

أعلن كتائب الإخوان الإلكترونية، عن شن حربها التي تعد إحدى الوسائل الهامة التي يبرعون فى استخدامها طويلًا ضد خصومهم، والتي ظهرت من قبل خلال مواجهاتهم في وجود نظامهم السابق، حيث كانت الجماعة تلجأ إليها بين الحين والآخر، لحرق خصومها السياسيين وقيادة الحملات التي تكشفهم.

عميد كلية الاقتصاد في بني سويف: الرئيس السيسي يكافح الفساد عمليًا

قال الدكتور علي مسعود عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة بني سويف، اليوم الجمعة، إن هناك إرادة سياسية واضحة وتوجيهات مباشرة للجهات الرقابية للتعامل مع كل أوجه الفساد في مؤسسات الدولة .

فيديو| شركة المياه بالجيزة توضح أسباب انقطاعها عن هذه المناطق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن قطع المياه في عدة مناطق داخل محافظة الجيزة، لمدة 24 ساعة بدءًا من 9 مساء اليوم الجمعة حتى الساعة 9 من مساء الغد السبت .

جمعة مباركة في صدارة تويتر.. والبناء الاقتصادى على منابر الشيوخ

تصدر هاشتاج " جمعة مباركة "، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وشارك النشطاء بعض الأدعية والأحاديث والآيات القرانية الكريمة .

فيديو | تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة في سوق العبور

تعرض " بوابة المواطن الإخبارية"، اليوم الجمعة الموافق 1 مارس 2019، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق المصرية، وذلك نقلًا عن برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

فيديو| أسعار الذهب والعملات الأجنبية اليوم الجمعة

استعرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc مع الإعلامي رامي رضوان، أسعار الذهب والعملات الأجنبية اليوم الجمعة، الموافق 1 مارس 2019.

فيديو| انطلاق المرحلة الثالثة من مبادرة «100 مليون صحة» في 7 محافظات

انطلقت المرحلة الثالثة، اليوم الجمعة الموافق 1 مارس 2019، من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "100 مليون صحة" للقضاء على فيروس سي في جميع أنحاء الجمهورية، في 7 محافظات على مستوى الجمهورية وهي محافظات: الوادى الجديد والدقهلية والغربية والشرقية والجيزة وقنا والمنيا .

وزارة النقل تعلن بدء التشغيل التجريبى لنظم كهربة إشارات برج كفر الزيات

أعلن محمد عز المتحدث الإعلامى لوزارة النقل، اليوم الجمعة الموافق 1 مارس 2019، عن بدء التشغيل التجريبى لنظم كهربة إشارات برج كفر الزيات ضمن مشروع تحديث نظام الإشارات .

فيديو| «مش كل السواقين وحشين».. سائق مترو ينقذ فتاة من الانتحار في السادات

قال أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم هيئة مترو الأنفاق، إن تم إنقاذ فتاة من الانتحار في إحدى المحطات المترو وأثناء دخول القطار محطة السادات في الخط الثانى باتجاه المنيب .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads