المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللجان الإلكترونية.. سلاح الغدر في ظهر الدولة بيد الإخوان

الجمعة 01/مارس/2019 - 01:25 م
محمود الصادق
طباعة
في الوقت الذي تظهر في الجماعة الإرهابية بكامل وقاحتها وحيلها الشيطانية لتنشر الفوضى في أرض مصر، من خلال الدعوات الفاشلة التي تطلقها الأبواق الإعلامية للإخوان مدعومة باللجان الإلكترونية التي أسستها الجماعة بأموال الشعب المصري التي نهبوها، يخرج الشعب المصري بكامل وطنيته وإيمانه بقيادته السياسية ليتصدى لتلك الدعوات المتهالكة.

إقرأ أيضا :ـ صور| الحالة المرورية في ميدان التحرير اليوم الجمعة .. سيولة وانتظام

في كل محنة تصيب المصريين تسارع جماعة الإخوان نحو بث الإشاعات والأكاذيب ضد الدولة المصرية وقيادتها، مستخدمة في ذلك لجانها الإلكترونية التي يقودها بعض المرتزقة الخائنين، ساعين لنشر الفوضى آملًا في ارضاء قوى الشر الناقمة على مصر وشعبها.

اطمن يا سيسي انت مش لوحدك
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
أطلقت الإرهابية هاشتاج على أحد مواقع التواصل الاجتماعي يطالبون المواطنين فيه بالنزول للتظاهر ضد الحكومة المصرية، إلا أن الشعب المصري لم يتهاون في الرد على تلك الدعوات الخبيثة، حيث تصدر هاشتاج #اطمن_ياسيسي_انت_مش_لوحدك موقع التدوينات المصغرة "تويتر".

وأعرب رواد السوشيال ميديا، عن كامل ثقتهم في الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة المصرية، وعن التفافهم معا لبناء الدولة والحفاظ على أمنها، مشددين على رفضهم الكامل للإشاعات المغرضة التي تطلقها جماعة الإخوان الإرهابية.

مخاليف: أكاذيب السوشيال ميديا منهج الإخوان الدائم
النائب عاطف مخاليف
النائب عاطف مخاليف
من جانبه قال عاطف مخاليف، عضو مجلس النواب، إن الحملات الممنهجة لعناصر الجماعة الإرهابية بدأت تنتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي منذ حادث قطار محطة مصر، مشيرًا إلى أن هذا هو نهج الجماعة لتحقيق أهدافها. 

وتابع مخاليف، أن الجماعة الإرهابية وفقًا لخططها التي ظهرت علنًا منذ سنوات تؤكد استهدافها للدولة المصرية من خلال لجانها على مواقع التواصل الاجتماعي ومحطات الإعلام المعادي لمصر، منوهًا إلى أن الحرب الواسعة الشاملة التي تتعرض لها مصر من قبل الجماعة الإرهابية، التي تنفق عليها أموالًا طائلة كل هدفها تنفيذ المخططات الغربية ضد مصر. 

وأضاف عضو البرلمان، أنه لابد من وقفة حاسمة واتخاذ خطوات جادة للتصدي لتلك الحملات الممنهجة التي تقودها الجماعة، لافتًا إلى أن قوانين الأمم المتحدة تناهض تلك الممارسات وعلى مصر المطالبة بوقف تلك البرامج التي تسعى للنيل من مصر وأهلها.

برلمانية تطالب بإنشاء مواقع إلكترونية للتصدي لإشاعات الإخوان
هيام حلاوة
هيام حلاوة

وفي سياق متصل أكدت هيام حلاوة، عضو مجلس النواب، على ضرورة غلق اللجان الإلكترونية والمواقع الخاصة بجماعة الإخوان، التي تسعى لنشر التطرف والفوضى في الشارع المصري.

وأكدت حلاوة، في تصريحات صحفية، أنه على المصريين عدم الانسياق خلف الأكاذيب التي تروجها الجماعة الإرهابية، مهوة إلى أنها تهدف إلى هدم الدولة المصرية ووقف مسيرة البناء والارتقاء التي تسير بها الدولة.

وطالبت عضو البرلمان، بضرورة إنشاء مواقع إلكترونية متخصصة مضادة للجان الإلكترونية للإخوان بحيث تدعم الدولة وتحافظ على كيانها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads