المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يتابع أعمال حملة 100 مليون صحة بمطرانية الزقازيق

الجمعة 01/مارس/2019 - 02:07 م
أحمد محمود
طباعة
طالب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، المواطنين بضرورة التوجه إلى أماكن إجراء المسح الطبي في حملة 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية «ضغط – سكر – سمنة»، لافتًا إلى أن المشاركة الإيجابية ضمانة رئيسية لتتويج جهود تلك المبادرة، والتي لم تحدث من قبل لتحقيق المستهدف منها، والوصول لمجتمع صحي وسليم خالٍ من الأمراض، 

حيث انطلقت صباح اليوم الجمعة 1 مارس 2019، حملة 100 مليون صحة، وتستمر لمدة شهرين تنتهي نهاية أبريل القادم وتبدأ عملها من الساعة الـ9 صباحًا حتى الساعة الـ9 مساءًا.

حملة 100 مليون صحة
جاء ذلك خلال زيارته لمطرانية الزقازيق، حيث التقى بنيافة الأنبا تيموثاؤس أسقف الزقازيق ومنيا القمح، لمتابعة سير وانتظام فعاليات حملة 100 مليون صحة لإجراء المسح الطبي على الإخوة الأقباط من أبناء المحافظة والمترددين على المطرانية.

وجه محافظ الشرقية، الشكر لرئيس الجمهورية لدعمه الدائم والمستمر لكافة المبادرات الإنسانية والنبيلة وتنفيذها على أرض الواقع للمساهمة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وكان محافظ الشرقية، قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق والتعاون مع مديرية الصحة والإدارات الصحية والجمعيات الأهلية النشطة لنجاح الحملة وتحقيق الهدف منها.

ومن جانبه أعرب الأنبا تيموثاؤس أسقف الزقازيق ومنيا القمح، عن تقديره وامتنانه لزيارة محافظ الشرقية اليوم للمطرانية، ومتابعة أعمال حملة 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي، مؤكدًا دعمه الكامل ومساندته لنجاح الحملة للوصول لمجتمع خالي من الأمراض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads