المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاء عامر تحتل مؤشرات جوجل والسبب فيديو

الجمعة 01/مارس/2019 - 02:25 م
أمانى سلام
طباعة
تصدرت الفنانة وفاء عامر، صباح اليوم الجمعة مؤشرات جوجل وذلك بعد ظهورها أمس فى حلقة خاصة فى برنامج" تحت السيطرة" على شاشة النهار.

وفاء عامر تتصدر مؤشرات جوجل

كشفت الفنانة وفاء عامر، خلال لقائها فى برنامج " تحت السيطرة" كواليس المشهد المحذوف فى مسلسل نسر الصعيد، مع النجم محمد رمضان، أشارت وفاء عامر، بأنها وقت عمل المشهد لم تكن تركز بأى وكانت تريد النوم، لذلك فعلت المشهد كما طلب منها المخرج.

إقرأ أيضا:ـ فيديو| وفاء عامر عن المشهد المحذوف في نسر الصعيد: كنت نايمة

وقالت الفنانة وفاء عامر، أنا أرفض المشهد الذي جمعني مع محمد رمضان، وعندما قرأته في السيناريو، كنت أريد النعاس ولست في كامل تركيزي، ولم أذاكر المشهد جيدا، مشيرا إلى، بعد الانتهاء من تصوير المشهد المحذوف ذهبت لأشاهده على الشاشة، وكانت فى الساعة 6 صباحا، ولكنى وجدتهم أغلقوا كل شيء لأن العمال تعبوا و أرهقوا ويريدون الذهاب لمنازلهم للراحة من العمل بمسلسل لوقت طويل.

تصريحات لـ وفاء عامر فى برنامج تحت السيطرة

تجدر الاشارة إلى أن النجمة وفاء عامر، أمس في برنامج تحت السيطرة مع الفنانة والإعلامية أروى شهدت عدة تصريحات جريئة من الفنانة وفاء عامر، حول حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها ؛ وأعمالها الفنية المقبلة كما كشفت اسرار لاول مرة عن حياتها الخاصة، كما أن الفنانة وفاء عامر، كشفت عن علاقتها بالمخرج خالد يوسف، وعن الأزمات التى يواجهها خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضا:ـ فيديو| وفاء عامر عن خالد يوسف: اعمل أي حاجة عشانه

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads