المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسطورة مانشستر يوناتيد يطالب بإبقاء سولسكاير مدربًا للفريق

الجمعة 01/مارس/2019 - 01:32 م
مصطفى صابر
طباعة
صرح  أسطورة حراسة المرمى في  مانشستر يونايتد بيتر شمايكل ،أن أولي جونار سولسكاير يجب أن يكون مرشحًا لتولي قيادة الفريق في الموسم المقبل.


وفاق سولسكاير التوقعات بعد أن قاد الفريق الذي عانى مع جوزيه مورينيو، ولم يخسر مانشستر يونايتد معه في 14 مباراة محلية منذ خلف المدرب البرتغالي في ديسمبر الماضي.

ونقلت محطة «سكاي سبورتس» عن شمايكل قوله:« يجب توليه مهمة الفريق  لأنه أعاد  "هوية"  النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ اختياره كمدرب مؤقت. «وضع (سولسكاير) نفسه في مقدمة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد بعقد نهائي بالتأكيد. قام بعمل رائع».

وتابع شمايكل، الذي كان زميلًا لسولسكاير في فريق مانشستر يونايتد المتوج بثلاثية دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي في 1999: «من الجيد حقًا أن أعاد عقلية وثقافة وهوية النادي».

«يجب أن تنظر للنتائج فقط لترى كم كان هذا مهمًا. تعرفون أنه يمكنه الاستمرار في عمله ويمكنه قيادة فريق حر يهاجم ويستمتع ويسعى لتسجيل الأهداف».

وجمع مانشستر يونايتد 29 نقطة منذ تعيين المدرب النرويجي، وهو رصيد يفوق أي فريق آخر في نفس الفترة.

وسيستضيف مانشستر يونايتد، غدًا السبت ساوثهامبتون صاحب المركز الخامس  في الجولة 28 من البريميرليج.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads