المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على رسالة أمير كرارة لـ أحمد السقا فى عيد ميلاده

الجمعة 01/مارس/2019 - 02:09 م
أمانى سلام
طباعة
حرص الفنان أمير كرارة، على أن يكون من أول المهنئين للنجم أحمد السقا، بعيد ميلاده الـ 46 الذي يوافق اليوم 1 مارس، فهو يعتبر من أهم النجوم على الساحة الفنية فى الوقت الحالى.

أمير كرارة يهنئ أحمد السقا بعيد ميلاده الـ 46

ونشر الفنان أمير كرارة، صورة له برفقة النجم أحمد السقا من خلال حسابه الشخصي عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلق كرارة على الصورة قائلا" كل سنه وانت طيب يا حبيبي ربنا يبارك في عمرك".

وحازت الصورة على تفاعل كبير من جمهور النجمين، كما رد النجم أحمد السقا قائلا" وانت طيب ياصاحبى واخويا ربنا ميحرمناش من بعض. ساموراى السقا".

أحمد السقا يرد على أمير كرارة

أحمد السقا وأمير كرارة، تجمعهم علاقة صداقة قوية ببعض، حيث كشفوا خلال برنامج" سهرانين" بأن كرارة دائما يذهب منزل أحمد السقا، ويعتبر من العائلة.

تجدر الاشارة إلى الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، تعاونه فى فيلم" هروب اضطراري" الذي تم عرضه فى عام 2017 وحقق نجاح كبير.

تدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل يروح ضحيتها رجل أعمال يُدعى يحيى زكريا محمد فراج ويتهم فيها أربعة أشخاص وهم أدهم محمد عوض عزمي أحمد السقا ومصطفى مختار محمد إبراهيم (أمير كرارة) ويوسف محمد عثمان السيد مصطفى خاطر، وندى رمزي فؤاد الرملي غادة عادل وتبدأ الأحداث في التصاعد حيث يحاول كلُ شخص إثبات براءته من التهمة المنسوبة إليه.

اقرأ أيضا:ـ ولد الغلابة يقترب من النهاية.. أحمد السقا مدرس صباحا وسائق في المساء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads