المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سولشاير يوضح موقف دي خيا من الاستمرارا مع مانشستر يونايتد

الجمعة 01/مارس/2019 - 01:49 م
أحمد جمال
طباعة
أكد أوله سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ساوثهامتون أن الإسباني دايفيد دخيا، يعد من أفضل حراس العالم في الوقت الحالي.
 

وقال سولشاير عن تجديد عقد دي خيا:"لا يوجد لدي اي تحديثات، بالطبع النادي و دي خيا في محادثات لذا أتمنى أن يتم التوصل لاتفاق، هذا الأمر خارج يدي لكنني متأكد أن النادي سيفعلون كل ما يستطيعون".

وأضاف سولشاير عن دي خيا:"لقد أحرز لنا الكثير من النقاط و أستطيع القول بأنه أفضل حارس بالعالم وشخصيته ممتازة ، انه متواضع وبنفس الوقت واثق من نفسه".

ويستضيف مانشستر يونايتد، نظيره ساوثهامتون، غدًا السبت، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي، ويدخل الشياطين الحمر اللقاء برصيد 56 في المركز الخامس، في حين يأتي الضيوف في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة.

اقرأ أيضًا:

فيديو|لوكاكو يقتحم قائمة اللاعبين الأكثر تهديفًا في البريميرليج

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads