المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2019

الجمعة 01/مارس/2019 - 09:31 م
ساره نويجي
طباعة
يأتي أسبوع الموضة من باريس بعد انتهاء شهور الموضة بعد نيويورك ولندن وميلانو، ليضفي علامة فارقة في عالم الأزياء والجمال بمشاركة كبار مصممي الأزياء والذين من بينهم "ميزون مارجيلا"، "ريك أوينز"، "مارين سير"، "يوهجي ياماموتو"، في العاصمة الفرنسية باريس.

لوحة متناغمة
استعرض أسبوع الموضة في باريس لـ خريف وشتاء 2019 عروضًا جمعت ما بين أحدث الصيحات العصرية وأناقة الثمانينيات.

إكسسوارات مميزة
تصدرت حقائب اليد النسائية الصغيرة خطوط الموضة، كما ظهرت إكسسوارات الشعر المميزة لتخطف الأنظار، إلى جانب أحدث القبعات ذات التصميمات الفريدة.

الدفء هو العنوان
على غير العادة، تتصدر الملابس الدافئة المشهد بـ أسبوع الموضة بباريس، سواء التنورة أو قمصان الهاواي الدافئة.

التصميمات مفاجأة
وقد تنوعت التصميمات غير المتوقعة هذا الأسبوع لنقوش الورود على الملابس، والألوان المتنوعة ما بين الأوان الهادئة والصارخة، لتبهرنا عروض باريس كما هي العادة كل عام.

الأزياء الرجالية أكثر غرابة
تميل أغلب أزياء الرجال في العادة إلى الطابع الكلاسيكي أو "الكاجوال"، لكن عروض باريس هذه السنة كسرت هذه القاعدة بشكل كبير، فالموضة ليس لها حدود، كالأزياء المستوحاة من إطلالة الفرسان.

مصممون عرب
شارك العديد من المصممين العرب اللامعين في رسم لوحة الموضة في باريس هذا الأسبوع،فقد شارك كل من المصمم اللبناني"جورج حبيكة"، إلى جانب المصمم "ربيع كيروز" بتصميماتهم الفريدة جنبًا إلي جنب مع أشهر المصممين العالميين "دريس فان نوتن" و"لويس فويتون" على التواجد بشكل أساسي في إسبوع الموضة المميز، ليقدموا عروضًا لأزياء تنافس أزياء الأوسكار على السجادة الحمراء.

إقرأ أيضًا: فيديو| عرض أزياء عالمى داخل سجن في البرازيل

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads