المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صاحبة كتاب «سوبر مامى» في ضيافة كلام ستات.. الأحد

الجمعة 01/مارس/2019 - 03:35 م
ياسمين شهاب
طباعة
تُحل الدكتورة غادة عبد الرحيم على، الأحد المقبل، ضيفة في برنامج كلام ستات المذاع على فضائية onE ويقدمه نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى والإعلامية شريهان أبو الحسن، لمناقشة كتاب "سوبر مامى.. كيف تبنين شخصية طفلك؟".

كتاب سوبر مامى
وشاركت الدكتورة غادة عبد الرحيم على بكتاب "سوبر مامي" في معرض الكتاب 2019 ويتضمن الكتاب "100 روشتة" تناقش سُبل التربية الصحيحة، التي بتطبيقها تكون الأم قد وضعت طفلها على طريق التميز والإبداع لتجعل منه شخصية سوية قوية قادرة على تحدي صعوبات الحياة وتحقيق الذات، وكأن الكتاب "عيادة نفسية متنقلة" يكون للأم دليلا تربويا أينما ذهبت.

برنامج كلام ستات
يذكر أن، كلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن. البرنامج من تقديم كلا من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمي مواعيد عرض برنامج كلام شتات يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضا: فيديو| هيدي كرم في كلام ستات: أنا فقدت الذاكرة بسبب التكنولوجيا

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads