المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| مظاهرات في الإسكندرية بسبب حادث قطار محطة مصر

الجمعة 01/مارس/2019 - 04:59 م
مظاهرات فى الإسكندرية
مظاهرات فى الإسكندرية بسبب حادث قطار محطة مصر
مريم حسن
طباعة
تواصل «بوابة المواطن» الإخبارية تقديم خدمة امسك إشاعة، حيث يتداول عدد من الأشخاص الكثير من الإشاعات التي تؤدي للتضليل إذا صدقها أحد من الأشخاص، ومنها شائعة مظاهرات في الإسكندرية بسبب حادث قطار محطة مصر.

امسك إشاعة
وتكشف امسك إشاعة اليوم، حقيقة وجود مظاهرات فى الإسكندرية بسبب حادث قطار محطة مصر، حيث شهدت شوارع وميادين الإسكندرية، اليوم الجمعة، حالة من الهدوء والاستقرار التام.

حادث قطار محطة مصر
وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر صفحاتهم الشخصية، أنباء عن تجمع المواطنين للتظاهر فى الميادين العامة بالإسكندرية، وخاصة أمام مسجد القائد إبراهيم، ومحيط حديقة الخالدين، فى محطة الرمل، بوسط الإسكندرية، بسبب حادث قطار محطة مصر.

وكان قد نشب حريق هائل في محطة القطارات الرئيسية فى القاهرة، صباح الأربعاء الماضي، جراء اصطدام القطار بـ «صدادة حديدية» في محطة رمسيس، وأسفر الحادث عن وفاة 20 وإصابة 40 آخرين.

يشار إلى أن عدسة «بوابة المواطن» الإخبارية رصدت انتظام حركة القطارات على سكك حديد محطة مصر بالإسكندرية، ومن جانبه؛ أكد محمود عبدالوهاب، ناظر المحطة، أن حركة القطارات تسير بصورة طبيعية للقادمين من القاهرة إلى الإسكندرية والعكس.

وأشار ناظر محطة مصر بالإسكندرية، إلى أن العمل داخل المحطة يسير بانتظام كالمعتاد، لافتا أن القطار المتجه إلى القاهرة الساعة الواحدة ظهرا انطلق فى معاده، بالإضافة إلى انطلاق قطار الساعة الثالثة عصرا فى معاده أيضا، متابعًا «ركاب كتير ميعرفوش اللى حصل فى قطار رمسيس، والناس كلها بتركب القطار وكله تمام».

ومن جانبه تعهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتحديد المتسبب عن حادث محطة قطار رمسيس، مضيفا: «انتهى عهد التقاعس ومن يهمل فى حياة أى مواطن سيعاقب وبشدة».

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads