المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طقس بارد غائم يسود محافظة بورسعيد.. والصغرى 10

الجمعة 01/مارس/2019 - 04:09 م
جهندا عبدالحليم
طباعة
تشهد محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، طقس غائم وبارد على كافة الأنحاء مع وجود انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة.

هيئة الأرصاد الجوية
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة 1 مارس 2019، طقس بارد على السواحل الشمالية، مائل للبرودة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا.

كما يتوقع الخبراء أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط على السواحل الغربية. 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية. 

وأضافوا أن درجات حرارة اليوم بمحافظة بورسعيد الصغرى 10 والعظمى 17 درجة مئوية.

ويشهد المجرى الملاحي لقناة السويس عبور السفن وانتظام في حركة الملاحة البحرية يومياً، كما تسير حركة المعديات الواصلة بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد بشكل طبيعي.

هذا؛ ويمارس صيادوا المحافظة نشاطهم داخل مياه البحر المتوسط وسط احوال جوية معتدلة، حيث أكد مصدر ملاحي إن حركة سير السفن داخل القناة في قافلتي الشمال والجنوب تسيرا في أوقاتهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads