المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الجمعة 1 مارس 2019

الجمعة 01/مارس/2019 - 04:02 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الجمعة 1 مارس 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

فيديو| حنان ماضي: علاء عبد الخالق سرق مني أغنية

عرض برنامج وشوشة، المذاع على فضائية النهار تقريرًا من داخل عيد ميلاد الفنان علاء عبد الخالق بحضور نجوم غابوا عن الساحة الفنية مثل الفنان حميد الشاعر ومنى عبد الغني وحنان ماضي ومصطفى قمر.

أحمد كوجك: المؤسسات المالية العالمية تُشيد بمصر في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي

قال الدكتور أحمد كوجك نائب وزير المالية، اليوم الجمعة الموافق 1 مارس 2019، إن وزارة المالية تستهدف خلال الفترة القادمة فائضا أوليا في الميزانية 2%.

حنان مطاوع وماجد المصري في ضيافة أمير كرارة.. اليوم

يستضيف الفنان أمير كرارة، مساء اليوم الجمعة الموافق 1 مارس 2019، الفنانة حنان مطاوع والفنان ماجد المصري في برنامج سهرانين المذاع على فضائية onE، للحديث عن حياتهم الشخصية وآخر أعمالهم .

صاحبة كتاب «سوبر مامى» في ضيافة كلام ستات.. الأحد

تُحل الدكتورة غادة عبد الرحيم على، الأحد المقبل، ضيفة في برنامج كلام ستات المذاع على فضائية onE ويقدمه نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى والإعلامية شريهان أبو الحسن، لمناقشة كتاب "سوبر مامى.. كيف تبنين شخصية طفلك؟".

فيديو| توفيق عكاشة: أنا أنقذت الإخوان من الموت

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن الشعب المصري بالكامل اعتصام أمام وزارة الدفاع في 30 يونيو حتى 3 يوليو حتى تستجيب الوزارة وتنزل إلى الشارع ومشاركة الشعب .

فيديو| وفاء عامر عن خالد يوسف : اعمل أي حاجة عشانه

إستضافت الإعلامية أروى، الفنانة وفاء عامر في برنامج تحت السيطرة المذاع على فضائية النهار، للحديث عن حياتها الشخصية والمشاكل التي واجهتها في الساحة الفنية وآخر أعمالها .

فيديو| أسامة الأزهري لأسر ضحايا حادث محطة مصر: علينا التعاون في الأزمات

طالب الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، اليوم الجمعة، من المصلين في مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية بالدعوة إلى ضحايا حادث محطة مصر برمسيس .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads