المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنسيني لاعب نابولي يسخر من يوفنتوس بطريقة سيميوني

الجمعة 01/مارس/2019 - 03:50 م
مصطفى صابر
طباعة
قام  لاعب نادي نابولي لورينزو إنسيني بإثارة الأجواء قبل مباراة فريقه  المرتقبة مع يوفنتوس على ملعب سان باولو في قمة الجولة الـ26  من الدوري الإيطالي .


وكشف موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي أن لورينزو إنسيني قام بتقليد احتفال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أثناء تدريبات نابولي، صباح الجمعة، استعدادًا لمواجهة يوفنتوس.

وأكد الموقع أن سلوك إنسيني على طريقة سيميوني، دلالة واضحة على رغبة مهاجم نابولي في السخرية من يوفنتوس، في ظل العداوة الشديدة بين الفريقين في الفترة الأخيرة.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي ويملك 69 قطة، بفارق 13 نقطة عن نابولي الثاني الذي يملك 56 نقطة.

وارتكب سيميوني السلوك المشين بعد تسجيل الهدف الأول لأتلتيكو مدريد على يوفنتوس، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، علمًا أن المباراة انتهت بفوز النادي الإسباني 2/0.

وقام سيميوني  بالإعتذار عن تصرفه وقال: «يعرف الجميع أني لا أبحث عن أعذار ولا مبررات، أقدّم اعتذاري لكل من أحس أنه مستهدف من حركتي ولفريق يوفنتوس، كان احتفالًا وحركة سيئة لكل ما أحس به لاعبو فريقي، أقول ذلك لأنهي هذه القضية».

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  فتح تحقيق ضد دييغو سيميوني، على خلفية الحركة غير الأخلاقية التي قام بها بعد الهدف الأول لفريقه في مرمى يوفنتوس.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads