المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص.. الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع لاعب وادي دجلة

الجمعة 01/مارس/2019 - 03:56 م
نسمة عمار
طباعة

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك، حقيفة مفاوضات القلعة البيضاء، مع محمد عبد العاطي، لاعب وسط وادي دجلة، لضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبله.


خاص.. الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع لاعب وادي دجلة


وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"بوابة المواطن" أن لاعب وسط فريق دجلة دخل بالفعل، ضمن اهتمامات الزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وتابع المصدر أن السويسري كريستيان جروس، أبدى رغبته في ضم اللاعب، لاسيما في ظل الشكل المميز الذي يظهر به اللاعب مع وادي دجلة خلال مباريات الدوري الممتاز.


وأشار المصدر أنه تم التواصل مع عبد العاطي لمعرفة رغبته من الانضمام للزمالك خلال الفترة المقبله، وهو مارحب به اللاعب، بعد الحصول على موافقة مجلس إدارة وادي الدجلة، موضحًا أن الفترة المقبلة ستشهد جلسة مع المهندس ماجد سامي لحسم الصفقة، في حالة استمرار اللاعب في تقديم العروض الجيدة داخل أرض الملعب.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بترو أتليتكو الأنجولي، الأحد المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة، من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.


ويدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الاخير بالمجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بعد فشله فى تصحيح أوضاعه بالمجموعة الرابعة في دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، حيث حقق التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام بترو أتليتكو الأنجولي، خلال مباراة الذهاب الأحد الماضي، بمدينة الإسكندرية، وهو ماحدث أمام نصر حسين داي الجزائري، بعد الهزيمة من جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، وهو مايضع الفارس الأبيض في مأزق للخروج والتأهل من دور المجموعات، والمنافسة من جديد على لقب البطولة الأفريقية، التي كانت الأقرب إلى القلعة البيضاء.


في المقابل يدخل فريق بترو أتليتكو الأنجولي اللقاء، وهو في المركز الثاني برصيد أربعة نقاط، حصدها من مبارتين، والذي يسعى هو الاخر لتخطي عقبة الزمالك، وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، للتأهل والمنافسة على اللقب، لاسيما بعدما نجح بطل أنجولا في التعادل مع الفارس الأبيض على أرضه ووسط جماهيره، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من البطولة.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة الزمالك وبترو أتليتكو في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads