المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة|خاص.. "كهربا" يدعم الزمالك قبل السفر إلى أنجولا

الجمعة 01/مارس/2019 - 04:33 م
نسمة عمار
طباعة

حرص محمود عبدالمنعم" كهربا" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مؤازرة زملائه قبل السفر إلى أنجولا لمواجهة الكونفدرالية الأفريقية.


صورة|خاص.. "كهربا" يدعم الزمالك قبل السفر إلى أنجولا


وكان مجلس الزمالك، قرر إيقاف لاعب الزمالك، بعد تطاوله على جماهير القلعة البيضاء، خلال مباراة الفريق أمام بترو أتليتكو الأنجولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بالكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بترو أتليتكو الأنجولي، الأحد المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة، من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الاخير بالمجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بعد فشله فى تصحيح أوضاعه بالمجموعة الرابعة في دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، حيث حقق التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام بترو أتليتكو الأنجولي، خلال مباراة الذهاب الأحد الماضي، بمدينة الإسكندرية، وهو ماحدث أمام نصر حسين داي الجزائري، بعد الهزيمة من جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، وهو مايضع الفارس الأبيض في مأزق للخروج والتأهل من دور المجموعات، والمنافسة من جديد على لقب البطولة الأفريقية، التي كانت الأقرب إلى القلعة البيضاء.

في المقابل يدخل فريق بترو أتليتكو الأنجولي اللقاء، وهو في المركز الثاني برصيد أربعة نقاط، حصدها من مبارتين، والذي يسعى هو الاخر لتخطي عقبة الزمالك، وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، للتأهل والمنافسة على اللقب، لاسيما بعدما نجح بطل أنجولا في التعادل مع الفارس الأبيض على أرضه ووسط جماهيره، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من البطولة.

اقرأ أيضًا:رئيس الزمالك يدعم الفريق هاتفيًا قبل السفر إلى أنجولا

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads