المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور | بري لارسون تخطف الأنظار بهذا الفستان المفتوح

السبت 02/مارس/2019 - 07:01 ص
ميار محمود
طباعة
خطفت النجمة الأمريكية بري لارسون، الأنظار في العرض الخاص لفيلمها الجديد Captain Marvel، في الحفل الذي أقيم في مدينة لندن.

صور | بري لارسون تخطف الأنظار بهذا الفستان المفتوح

ظهرت بري لارسون خلال حفل العرض الأول والخاص لفيلم "كابتن مارفيل"، والذي تقوم ببطولته، وكانت بري في كامل أناقتها حيث ظهرت ترتدي فستانًا طويلًا باللون الأزرق، مفتوح الكتفين ولكنه بسيط وهو ما خطف أنظار الحضور، فقد كانت إطلالتها بالكامل بسيطة من أول شعرها والذي اختارت له تسريحة بسيطة، والفستان، إلى جانب الماكياج الخفيف الذي جعلها تبدو وكأنها بدون ماكياج نهائيًا.

ويشارك في بطولة الفيلم، جود لو، صامويل ال جاكسون، لي بيس، انيت بانينج، كلارك كريج، ومن إخراج آنّا بودين.

قصة فيلم Captain Marvel هي تحول كارول دنفر إلى واحدة من أقوى اﻷبطال الخارقين في عالم مارفل في الوقت ذاته الذي تنجذب فيه اﻷرض بين قوتين ضاريتين في حرب ضروس.

يذكر أن بري لارسون، هي ممثلة ومغنية ومؤلفة أمريكية، ولدت في عام 1989 في ساكرامنتو بولاية كاليفورنيا، درست الدراما منذ سن 6سنوات ، وكانت أصغر طالبة في مسرح الكونسرفتوار الأمريكي، بدأت مسيرتها الفنية عام 1998 من خلال مشاركاتها في المسلسلات التي تنتجها قناة ديزني، كما شاركت في عدد كبير من الأفلام منذ بدء الألفية الثالثة، منها: (13 Going on 30، Scott Pilgrim vs. the World، 21 Jump Street، The Spectacular Now، Short Term 12، Room).

اقرأ أيضًا: بعد اقترابها من الـ350 مليون مشاهدة.. كلمات أغنية shallow مترجمة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads