المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنغام: لا أعترف بـ "الدكتوراه" في الموسيقى

السبت 02/مارس/2019 - 02:26 ص
ياسمين شهاب
طباعة
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للفنانة أنغام في بداية مشوارها الفني وهي تتحدث عن دراستها ومساعدة والدتها للوصول إلى الساحة الفنية.

وقالت أنغام خلال اللقاء: أنا قررت أدخل معهد الموسيقى عشان ادعم موهبتي بالدراسة كمان، وبحضر ماجستير كمان في الموسيقى حاليًا، أنا لا يمكن بعد فترة أنا دكتورة في المزيكا مع احترامى لكل الدكاترة في المزيكا بس أنا لا اعترف بالدكتوراه في الموسيقى، المزيكا مش فيه ابتكار يعنى عشان نقول الدكتور فلان اخترع كذا .

زواج أنغام وأحمد إبراهيم
يذكر أن أثارت الفنانة أنغام الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية وذلك بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم الذى يصغرها بعدة سنوات .

"حالة خاصة جدًا"
وطرحت الفنانة أنغام، الأسبوع الماضي، ألبوم جديد تحت عنوان "حالة خاصة جدًا"، ويضم 14 أغنية وهم: حالة خاصة جدا أمير طعيمة ألحان عزيز الشافعى توزيع أحمد إبراهيم، "ياريتك فاهمنى" كلمات نادر عبد الله ألحان تامر عاشور توزيع مادى، "هتقول لربنا ايه" كلمات أمير طعيمة ألحان مدين توزيع أحمد إبراهيم، "حبايبنا" كلمات محمد القاياتى ألحان محمد حمزة توزيع أحمد إبراهيم، "على حسك فى أيامى" كلمات جمال الخولى ألحان خالد عز توزيع أحمد إبراهيم، "ولا دبلت" كلمات نورالدين محمد ألحان أحمد العتبانى توزيع أحمد إبراهيم، "بقول نسياك" كلمات أحمد المالكى ألحان محمد عبيه توزيع وليد فايد.

اقرأ أيضا: فيديو| حقيقة اعتداء زوجة أحمد إبراهيم الأولى على بيت أنغام

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads