المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفى بكري لمعتز مطر: «الشعب المصري هينزل يطبل فرحان بموتك»

الجمعة 01/مارس/2019 - 05:06 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الشعب المصري يعرف ويعي جيدًا كافة تفاصيل المخاطر التي تحيط البلاد، ومدى خطرها على الاستقرار والأمن.

الإعلامي مصطفى بكري
وأشار الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامجه " حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية " صدى البلد"، إلى أن الشعب البورسعيدي خرج ببنادق غير جاهزة و"تافهة" على حد قوله في 1956، وانتصر على الإنجليز والفرنسيين وكل المتآمرين.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري متسائلًا:" ليه بعض الناس بتحبط.. ليه الناس مش بتدخل على تويتر والفيس بوك وترد على المتآمرين، كأن مصر مش مصر".

برنامج حقائق وأسرار
وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، أن البعض قد يعجب بأصحاب اللسان الطويل.

وقال " بكري" إن البلد تستدعي التضحية لأجلها مشيرًا: "مش احنا بتوع النفاق احنا بتوع بلدنا.. في بعض اللحظات بنبقى عايزين نتكلم لكن بنسكت، عشان عايزين بلدنا تقف على رجلها".

ونوه " بكري" أنه تحمل الكثير من أجل هذه البلد، موضحًا "البلد دي لو وقعت مش هتقوم تاني، أنا تحملت شتائم وبلاوي من اللي يسوى واللي مايسواش عشان بلدي".

رد الإعلامي مصطفى بكري على دعوة معتز مطر
ومن جانبه رد الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على دعوة الإعلامي الإخواني معتز مطر بالـ "التصفير" كنوع من معارضة النظام، والتي دعا لها بعد حادث محطة مصر الذي وقع يوم الأربعاء.

مصطفى بكري يوجه رسالة إلى الإخوان
ووجه " بكري" رسالة إلى الإخوان ومعتز مطر، متابعًا: "الشارع المصري لو طلع عشان يطبل بالحلل أو يصفر، فهيعمل كده لأنه هيكون فرحان.. والإخوان والقتلة على المشانق".

اقرأ أيضًا: بكري| تركيا تلعب دور كبير فى التخطيط الاستراتيجي لضرب الدولة المصرية


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads