المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

« ميلاد كوركيس »: قوات مجلسنا العسكري تمشط فلول داعش

الجمعة 01/مارس/2019 - 07:44 م
سيد مصطفى
طباعة
قال ميلاد كوركيس، الإعلامي بحزب الاتحاد السرياني، إن قوات المجلس العسكري السرياني قامت بعمليات تمشيط لعموم المناطق المحررة من يد داعش وذلك لتأمين المنطقة من الألغام لعودة المدنيين.

وأكد ميلاد كوركيس في تصريحات خاصة لـ" بوابة المواطن " بقيام قوات المجلس العسكري السرياني بعمليات تمشيط للقضاء على فلول التنظيم وإلقاء القبض على الخلايا النائمة التي عادت مع عودة المدنيين، حيث تكللت العمليات بالنجاح، وألقي القبض على العديد من الإرهابيين.

وأضاف ميلاد كوركيس، أن هناك خفايا في الباغوز دير الزور، بالمعقل الأخير لداعش في دير الزو، مبينًا أنه حدث نقل لنساء داعش لمناطق آمنة وبالمقابل يقوم داعش برد الجميل بذبح خمسين امرأة يزيدية.

وبين ميلاد كوركيس، أن هناك لعبة تحدث والاعيب داعش عديدة، محذرًا من كون ساعة نهاية ترحيل للمدنيين وحدوث أمر مفاجئ، لأن مفاجآت داعش لا تنتهي.

وتتزامن تلك التصريحات مع ما أعلنه، القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم كوبانى عبر تسجيل فيديو وزعه المركز الإعلامي للقوات، بالإضافة إلى إعلان الانتصار الكامل ودحر تنظيم داعش الإرهابي على يد قوات سوريا الديمقراطية سيكون بعد أسبوع.

ووجه القائد العام فى الفيديو كلماته إلى مجموعة من مقاتلى قوات سوريا الديمقراطية المدعومة من الولايات المتحدة بعد تحريرهم من قبضة التنظيم المتشدد فى بلدة "البوغاز فوقاني" آخر جيوب داعش قرب الحدود السورية العراقية، قائلًا "نحن بعد أسبوع نعلن الانتصار الكامل على داعش".

وتعتبر بلدة "البوغاز فوقاني" في الأراضي السورية آخر معاقل التنظيم التي حوصر فيها من قبل قوات سوريا الديمقراطية، ويجري حاليًا دحر مقاتليه، مع خروج العديد من المواطنين الفارين من جحيم التنظيم في جيبه الأخير، والمئات من أسر مقاتلي داعش.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads