المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| حقيقة انفصال شيري عادل عن الداعية الإسلامي معز مسعود

الجمعة 01/مارس/2019 - 09:41 م
حقيقة انفصال شيري
حقيقة انفصال شيري عادل عن معز مسعود
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شاركت الفنانة شيري عادل، في عمل فني مع الفنان أكرم حسني خلال مسلسله الجديد والذي يدور في إطار الكوميديا ومواجهة المشاكل والشائعات.

الفنانة شيري عادل

وتعرضت الفنانة شيري عادل في حياتها الشخصية للعديد من الشائعات والتي يأتي أبرزها خبر انفصالها عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود.

زواج وانفصال

وتزوجت شيري عادل من معز مسعود فى شهر يوليو الماضى، بعد تجربة جمعتهما من خلال مسلسل "السهام المارقة" الذي أنتجه "مسعود"، وأثار خبر زواجهما موجة من الانتقادات فى أوساط الرأى العام.

رد شيري عادل على خبر انفصالها عن معز مسعود

وعرضت الفضائية المصرية الأولى، تقريرًا حول الفنانة شيري عادل والتي ردت على سؤال انفصالها عن الإعلامي معز مسعود، قائلة: " أنا مبتكلمش خالص في حياتي الشخصية ".

وانتشرت في شهر أغسطس الماضي شائعة انفصال شيري ومعز مسعود، وخرج الأخير ونفي تلك الأخبار، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

رأي  مسعود في تمثيل زوجته شيري عادل

وأوضح الداعية الإسلامي معز مسعود، رأيه في تمثيل زوجته شيري عادل وإن كان سيجبرها على إعتزال الفن، حيث خرج وأشاد بأداء زوجته الممثلة المصرية شيري عادل التمثيلي حيث نشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطعًا من مسلسل "السهام الحارقة"، والتي أدت به شيري عادل دور البطولة وشارك في إنتاجه معز مسعود.

وعلّق معز مسعود بالقول:"من مسبّبات سعادتي واعتزازي بمسلسل السهام المارقة.. هذه المباراة التمثيلية التي قدّمتها المبدعة شيري عادل، والمبدع وليد فواز.. وجميع اللحظات المبهرة والمُؤثّرة التي قدّمها الأصدقاء أبطال العمل جميعًا".

اقرأ ايضًا: شيري عادل ومعز مسعود فى انتظار مولودهما الأول

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads