المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة: «هشام عبدالواحد» وزيرا للنقل

الجمعة 01/مارس/2019 - 08:06 م
هشام عبدالواحد
هشام عبدالواحد
راشد لاشين
طباعة

تناول رواد موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أنباء عن تولي النائب" هشام عبد الواحد" عضو مجلس النواب عن دائره قويسنا وبركه عن دائره قويسنا وبركه السبع، ورئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب لدورتين انعقاد متتالية، حقبة وزارة النقل خلفاً للمهندس"هشام عرفات"، بعد أن تقدم باستقالته يوم الأربعاء الماضي، بسبب حادث محطة مصر.

وأشاروا رواد موقع التواصل الاجتماعي، إلى مصداقية الأنباء، مفسرين ذلك بإنه رئيس لجنة النقل والمواصلات منذ عامين وكان وكيلاً لها عام آخر ويعلم الكثير والكثير عن كل ملفات وزاره النقل والمواصلات على مستوى الجمهورية.

ومن ناحيه أخرى نالت هذه الأنباء سخرية بعض المعارضين للنائب من أهالي دائرته، فمنهم من قال أنه لايصلح، ومنهم من قال لاتوجد له إنجازات بالدائره التي تضم مدينتين و "79" قريه، فكيف سنرى إنجازاته في دولة كاملة.

ومن جانبه نفي النائب"هشام عبد الواحد"هذه الأنباء، قائلا لم أترشح لهذا المنصب، وأنا لازلت في موقعي كنائب للشعب عن دائرتي، ورئيساً للجنه النقل والمواصلات بمجلس النواب، ومن يأتي يجب أن نتعاون معه جميعاً ونقدم له كل سبل الدعم للنهوض بالوزارة، والقضاء على الإهمال وتطوير منظومات النقل العام، والسكك الحديدية، كما أنه دستورياً لايجوز انتخاب وزير نائباً أو تعيين نائب وزيراً، فإذا حدث ذلك يتم الاستقاله من إحدى المنصيبن.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads