المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدوري الإنجليزي| لقب حائر بين حنين أنفيلد ورفاق جوارديولا

الجمعة 01/مارس/2019 - 07:00 م
محمد الهليس
طباعة

أكدت جميع الإستعدادات أننا أمام نسخة تاريخية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز, فالجميع يتأهب لتحقيق إنجاز يشهد تواجد أشهر مدربي العالم, لكن فريقان فقط تمكنا من تسلق الصدارة حتى الأنفاس الأخيرة.

الدوري الإنجليزي| لقب حائر بين حنين أنفيلد ورفاق جوارديولا

فبعد مرور 28 جولة, إنحصرت المنافسة على قمة ترتيب الدوري بين ليفربول ومانشستر سيتي, حيث يحتل الريدز المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن رفاق المدرب الأسباني بيب جوارديولا.

ويُنذر هذا التقارب الشديد في عدد النقاط بمباريات أكثر إثارة وقوة, فالفريقان يتبقا لهما 10 لقاءات, حيث يشتاق أنصار الأحمر إلى معانقة اللقب بعد غياب دام لنحو 3 عقود, فيما ييتطلع ممثل مدينة مانشستر إلى الفوز باللقلب للعام الثاني على التوالي.

ويعول ليفربول خلال الفترة القادمة على جهود لاعبي الخط الهجومي وفي مقدمتهم النجم المصري محمد صلاح والبرازيلي فيرمينيو والسنغالي ساديو ماني, وينتظر الفريق 10 مباريات مصيرية تختلف من حيث قوة المنافس, وتعد مواجهة فرق مثل تشيلسي وإيفرتون وتوتنهام, هو أبرز ما يهدد رحلة لقب الدوري الإنجليزي إلى أنفيلد.

وعلى الجانب الآخر, يشعر لاعبي مانشستر سيتي بحالة من التفاؤل نظراً لتقلص فارق النقاط إلى واحدة بعد أن كان 7, ويسعى جوارديولا إلى تحقيق الفوز خلال المباريات المقبلة لضمان المنافسة حتى النهاية وإنتظار تعثر الريدز, وخلال الجولات ال10 القادمة سيجد الفرق نفسه في لقاءات صعبة يأتي في مقدمتها مواجهة توتنهام يوم 20 أبريل المقبل, وكذلك الخروج لمواجهة مانشستر يونايتد في ديربي ينتظره عشاق الكرة حول العالم.

اقرأ أيضاً:إنفوجراف|بالمواعيد..مواجهات ليفربول المتبقية في الدوري الإنجليزي

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads